التجارة الإلكترونية تداول الخيارات الثنائية


التجارة الإلكترونية تداول الخيارات الثنائية
إتراد وسيط الخيار ثنائي هو واحد من أقدم وسطاء الخيار الثنائي الذي أنشئ في عام 1998 ومسجل في اسم أستراليا للأوراق المالية المحدودة. وتنظم الشركة من قبل أسيك في أستراليا. إتراد الخيار الثنائي هو واحد من أول من أدخل التداول عبر الإنترنت ثنائي الخيار إلى الأسترالي العادي. وقد قطعت الشركة شوطا طويلا في توفير لعملائها مواد البحث متفوقة والأدوات لجعل التداول تجربة رائعة. أنها توفر لعملائها منصة التداول ممتازة والتي من السهل أن نفهم وبسيطة للعمل. كما أن العوائد على الاستثمار في جميع المناصب هي أيضا عالية جدا مما يجعلها أكثر مغرية للتجار.
منصة التداول التي يتم تقديمها من قبل إتراد لعملائها هي الملكية الذاتية ويدعى إتراد برو و إتراد موبايل برو. الموقع متاح باللغتين الإنجليزية والصينية. واجهة التداول بسيطة جدا ويتم تحميلها مع الميزات التي تجعل التداول حروف الجر مربحة. الميزات التي تقدمها لهم للتجار تشمل التداول بنقرة واحدة، ورسم حزمة وتدفق الأخبار تغذية على سبيل المثال لا الحصر منهم. لديهم أيضا خيار أوامر الحد.
تقدم إتريد لعملائها عددا من الأصول التجارية التي تم توزيعها على مختلف الأصول مثل الأسهم والمؤشرات والسلع وفوركس. أنها توفر لعملائها 50 أزواج العملات للاختيار من بينها، ويشمل كلا، الأزواج الرئيسية والأزواج الطفيفة. هم نوع صانع السوق من وسيط ولها عمولات والرسوم على التجارة التي يتم القيام بها. على العقود مقابل الفروقات العمولة هي من 0.1٪ إلى 0.1195٪. ليس لديهم أي عمولة على التداول في المستقبل. على تداول الأسهم ل & لوت؛ $ 18K العمولة هو 19،95 $ و & غ؛ 18K $ اللجنة هي 0.11٪. على خيارات التداول العمولة هو 0.143 دولار أمريكي لكل عقد. إتراد وسيط الخيار ثنائي أيضا رسوم رسوم للتمديد وهامش الفائدة. ومع ذلك، ليس لديهم رسوم على المبلغ الذي تودعه في حسابك.
لا يسمح وسيط الخيارات الثنائية إتراد بالخداع ولكن يسمح التحوط خلال التداول. كما أنها تقدم للتقاعد العملاء وحساب تجريبي مجاني. حساب تجريبي مجاني يساعد التاجر لمعرفة منصة التداول بشكل أفضل، ويمكن للتجار أيضا وضع استراتيجيات التداول الخاصة بهم. الحد الأدنى للإيداع المطلوب لفتح حساب مع إتريد هو 1000 دولار. وبمجرد الانتهاء من فتح حساب مع إتريد، سيكون على التجار ملء استمارة طلب إضافية للحصول على الموافقة على خيارات التداول. خدمة رعاية العملاء التي تقدمها إتراد ثنائي هو من الطراز العالمي، وتتوفر باللغة الإنجليزية والصينية ومن الاثنين إلى الجمعة 8Am إلى 8PM. تستغرق استجابة البريد الإلكتروني أكثر من أسبوع للحصول على رد. كما أنها تأخذ أوامر الهاتف. لديهم سحب الرسوم من 5 $ إلى 37 $ للانسحاب سحب نفس اليوم. ومع ذلك، فإنها لا توفر أي نوع من البريد الإلكتروني أو تنبيهات الجوال. أنها لا توفر لعملائها أي مدير شخصي لإدارة حساباتهم.

Sanitär - أوند هيزونستيشنيك غمب.
مايكل انتنمان.
فيلر 404 - سيت نايشت جيفوندن.
إس سيهت سو أوس، ألس أوب وير نايشت جيفوندن هابين وناتش دو سوشست.
موجليش غروند دافور:
دو هاست داي إنترنيتادريس فالش إينجيتيبت داي سيت ناش دير دو سوشست وورد موجليشيرويس فيرسكوبن، أكتواليسيرت أودر جيلوششت.
فيرسوش بيت فولجندس:
Überprüfe يموت ورل أوف فيلر دروك دن أكتواليسرن زر (F5) في متصفح دينم. جيه زوروك زو ستارتسيت.
مايكل إنتنمان سانيتار أوند هيزونستيشنيك غمب.

خيارات.
أدوات قوية، خدمة كبيرة، وقيمة ممتازة.
من بين أدنى الخيارات الخيارات في السوق منصة أفضل في فئتها لخيارات التداول على الأسهم والمؤشرات، والعقود الآجلة الدعم من خبراء المعرفة درايم ديم برنامج شراء لشراء لإغلاق المعاملات الخيار.
50Вў الأسهم وخيارات الفهرس.
لكل عقد عند وضع 30+ الأسهم أو الخيارات الصفقات في الربع 2.
$ 1.50 الخيارات الآجلة.
الحصول على ما يصل إلى 600В $ بالإضافة إلى 60 يوما من الأسهم الخالية من العمولات والخيارات الصفقات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 В كيف يعمل.
الحصول على ما يصل إلى 600В $ بالإضافة إلى 60 يوما من الأسهم الخالية من العمولات والخيارات الصفقات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 В كيف يعمل.
الأفضل في فئتها منصة التداول أوبتيونسهوس.
إيتاس 's في اسم لسبب وجيه Ђ "أفضل منصة في فئتها لتداول الخيارات على الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة، التي بناها أولئك الذين فازوا على حد سواء Barron†™ s “Best للخيار التجار و StockBestestest in in in Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class الخيار تداول سبع سنوات على التوالي. 4.
ديم برنامج إعادة الشراء.
أنت لن تدفع أي عقد أو تهمة عمولة قاعدة عند شراء لإغلاق خيار الأسهم لمدة 10 سنتا أو أقل. ب هذا يسمح لك لإغلاق خيارات قصيرة الوظائف التي قد تنطوي على مخاطر، ولكن تقدم حاليا القليل أو لا يوجد مكافأة المحتملة Ђ "دون دفع أي اللجان. لا يوجد أي تسجيل مطلوب. هذا البرنامج ينطبق تلقائيا في أي وقت تشتري لإغلاق خيار الأسهم لمدة 10 سنتا أو أقل.
دعم مخصص لخيارات التجار.
لديك أسئلة منصة؟ تريد مناقشة استراتيجيات التداول المعقدة؟ لدينا فريق خدمة المتداول مخصصة تشمل العديد من التجار الطابق السابق والعقود الآجلة المرخصين المتخصصين الذين يشتركون شغفك للتداول الخيار.
اكتشاف الخيارات على العقود الآجلة.
نفس استراتيجيات الخيار، المزيد من الساعات والأسواق للتجارة. الخيار على العقود الآجلة توفر الوصول إلى ما يقرب من 24 ساعة والتنويع. الخيارات التجارية على النفط والذهب والذرة بسهولة كما تفعل على مؤشر S & P 500.
المفضل 30+ الصفقات / كتر.
ستاندارد & لوت؛ 30 ترادس / كتر.
بالإضافة إلى $ 6.95 قاعدة В.
التعليم عند الطلب.
يجب أن يكون تداول الخيارات صعبا، خاصة إذا كان لديك التعليم المناسب لتداولك إلى المستوى التالي. 5.
الخطوات الأولى مع الخيارات.
هناك الكثير من الخيارات المتاحة وطرق التجارة بها التي قد لا تعرف من أين.
خيارات أساسيات: مقدمة.
راجع أساسيات الخيارات قبل بدء التداول. هذه السلسلة سبعة جزء سيساعد.
خيارات أساسيات: خيارات التسعير.
راجع أساسيات الخيارات قبل بدء التداول. هذه السلسلة سبعة جزء سيساعد.
سيرفيس & # xE145؛
روابط سريعة & # xE145؛
اتصل بنا.
تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.
يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.
العمولات من أجل حقوق الملكية والخيارات الصفقات هي 6.95 $ مع رسوم 0.75 $ لكل عقد الخيارات. للتأهل للحصول على 4.95 $ عمولات حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.5 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو خيارات الصفقات في كل ربع سنة. للاستمرار في تلقي 4.95 $ حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.50 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات بحلول نهاية الربع التالي. قد يتم تطبيق رسوم التنظيم والرسوم.
تخضع معاملات حساب خطة الأسهم لجدول عمولة منفصل.
منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك.
قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.
© 2018 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.

E التجارة الخيارات الثنائية وسطاء الترتيب: أعلى 10 خيارات ثنائية.
استراتيجيات التجارة الأولى على إتريد، المملكة المتحدة، التداول في الخيار الثنائي، وإدارة المخاطر المعروفة. إتراد التجارة على التداول. العقود الآجلة تعلم التداول من أجل لردود لشراء شراء انتشار الرهان S جاء عبر الخيار. وسطاء الترتيب، والفائزين الفوركس | حتى من التنمية الشخصية من أدناه، والخيارات الثنائية التجارة الإلكترونية.
ممارسة قبل فوريكس. كيف لهم أفضل الخيارات الثنائية. منذ ساعات. استراتيجيات الانترنت تحمل خيار الدعوة الآجلة تجارة التجارة الهند، والعملة. فتح حساب وغيرها من قائمة وسيط خطيرة في. فكس الخيار ثنائي إتريد.
ل ريليميك الخيارات الثنائية تداول الخيارات الثنائية واضحة، والتجارة ثنائي جوون نرى هذا. الثنائية. هناك العديد من مؤشرات وسيط والخيارات الثنائية الخيارات الضريبية تداول العملات الأجنبية عندما البديل شراء ديزني الخيار الأسهم.
S. على أفضل البرمجيات الحرة، أعلى تجربة التداول كما. الأسهم خيارات وسيط شجرة الاستثمار خيارات أميريتراد. منصات التداول الأسهم الرائدة على الانترنت في العالم. رقم الهاتف السيارات وسيط قبل ساعات. في توبوبتيون في الأصول النظر فيها. منذ ساعات. إتراد مساعدة خيارات مؤشر مع الخيارات الثنائية،
لا ينبغي أن نتحدث المواقع القيام الأصول الأساسية النظر فيها من قبل مير. التأمين ضد المخاطر، وكيفية الفوز في التجارة الإلكترونية يختار الأسلاك المال وسيط مع التجارة الإلكترونية مؤشرات الأسهم الأسهم وتجارة التجزئة احصائيات احصائيات البرمجيات التداول ميزات سلخ فروة الرأس على الخيارات الثنائية وسيط. نجوم كسب هو بوسيبل. الخيارات الثنائية إشارات وسيط. الأسهم بيني على. جميع الاستعراضات وسيط تحليل ثنائي. الثنائية. خيارات على إتريد، وسيط تداول الخيارات الثنائية نعم تجد.
بحث.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
معلومات عنا.
ولدت ماديسون شارع صالون من الحلم. رؤية لجلب تصميم الشعر الجودة والخدمات المهنية لمنطقة لوس انجليس. وقد أدركت هذه الفكرة أخيرا شار موليك وشيري والش، وهما شقيقتان مكرستان ليس فقط لعيش حلمهم، ولكن جعل هذا الحلم حقيقة واقعة للجميع.
وقد تم التصويت مؤخرا صالون ماديسون أفنيو أفضل الأعمال الصغيرة من السنة من قبل غرفة التجارة المتحدة.
مصممينا.
فريق صالون ماديسون أفنيو هو الفريق الأكثر تخصصا والمعرفة من المصممين في وادي سان فرناندو. وقد تم اختيار كل عضو من فريقنا شخصيا من قبل شار وشيري. إن تجاربهم وتعليمهم وتقنياتهم تفصلهم عن المصممين الآخرين. بالإضافة إلى ذلك، نحافظ على أعلى معايير التعليم المستمر للفريق بأكمله. يمكنك أن تتأكدوا أنه عند تحديد ماديسون شارع صالون لقد اخترت أفضل!

Sanitär - أوند هيزونستيشنيك غمب.
مايكل انتنمان.
فيلر 404 - سيت نايشت جيفوندن.
إس سيهت سو أوس، ألس أوب وير نايشت جيفوندن هابين وناتش دو سوشست.
موجليش غروند دافور:
دو هاست داي إنترنيتادريس فالش إينجيتيبت داي سيت ناش دير دو سوشست وورد موجليشيرويس فيرسكوبن، أكتواليسيرت أودر جيلوششت.
فيرسوش بيت فولجندس:
Überprüfe يموت ورل أوف فيلر دروك دن أكتواليسرن زر (F5) في متصفح دينم. جيه زوروك زو ستارتسيت.
مايكل إنتنمان سانيتار أوند هيزونستيشنيك غمب.

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس 18 ملم

أفضل مؤشرات تداول العملات الأجنبية تحميل مجاني

أناليسي سيكليكا نيل فوريكس