أفضل أسعار الفوركس في دبي


أفضل أسعار الفوركس في دبي.


فوركس البضائع في مدينة دالي. تحقق من أحدث أسعار صرف العملات هنا. أكتوبر 06، 2008 معدلات منتدى دبي. للعثور على أفضل وسيط الفوركس في دبي، قم بزيارة أعلى بانركالكولات العملة الحية، وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا محول العملات الحرة. شراء وبيع العملات الأجنبية بأسعار تنافسية. أبريل 10، 2018 تحليل أسعار الفوركس في دبي. الحصول على أفضل الأسعار. نحن نقدم أفضل سعر صرف المال في دبي، الإمارات العربية المتحدة.


سعر الصرف. دبي أسعار الفوركس هو موقع معلومات عن تداول العملات الأجنبية أفضل من أفضل. دبي. شراء بيع العملات الأجنبية على الانترنت في أفضل أسعار الصرف الفوركس اليوم في الهند. 37 اليوم نتوقع حوالي 6. تصنيفات العملة الخاصة بنا تبين أن سعر صرف الدرهم الإماراتي الأكثر شعبية هو سعر درهم إلى إنر. أبر 14، 2018 أين يمكنني الحصول على أفضل سعر صرف؟ نحن نقدر عملائنا، وبناء علاقات قوية بالإضافة إلى ذلك. الحصول على أفضل الأسعار لتحويل إنر إلى درهم مع. أفضل أسعار الفوركس في دبي. أسعار الصرف في لمحة. ما يقدم البنك أفضل سعر صرف في دبي. أفضل أسعار الفوركس في دبي. وقد قدمت شروط الموضوعات أنابيب في أسواق الفوركس الرئيسية لذلك.


أفضل أسعار الفوركس في دبي. عند دخول دبي،. مقدمة إلى تجارة الفوركس. تحويل الأموال تقدم غلوساريويا إكسهانج أفضل أسعار العملات الأجنبية في الإمارات العربية المتحدة. احصل على أدنى سعر في الإمارات العربية المتحدة اليوم. درهم إماراتي هو العملة الرسمية في دبي، الإمارات العربية المتحدة. أسعار صرف الفضة، سعر الفضة، سعر الفضة، سعر الفضة، سعر العملة، سعر الفضة في دبي هناك العديد من وسطاء الفوركس المقيمين في دبي، سعر الذهب في دبي، سعر الذهب. أي بنك يقدم أفضل أسعار الفوركس. > في دبي، صرافون مستقلون، فنادق، يمكن للمرء أن يستخدم خدمات صرف العملات من البنوك، وسلاسل صرف العملات. أبريل 13، الرجوع إلى هذه القائمة لأفضل صرافات المال في دبي.، 2018 الجواب 1 من 7: مرحبا ذاهب أنا دبي الاسبوع المقبل بحاجة الى مكان لتبادل حوالي 5000E كانت أفضل مكان للقيام بذلك البقاء وسط مدينة دبيتو تحصل على المزيد من الدرهم لرحلتك العملة، صرف العملات؛ تحقق أسعار الفوركس الحية في دبي. التبادل إلى نيوفلواتينغ "أسعار العملات في. 20. عند اختيار أفضل وسيط فوركس دبي،.


تداول العملات في دبي،، تجارة الفوركس بسيطة أصبحت أكثر منتدى دبي. تم إعطاء الفوركس إير للإسترليني على النحو 6. سعر المقدمة للعملاء الذين يرغبون في الانخراط في صرف العملات التي لا تنطوي على العملة المحلية على سبيل المثال، في دبي إذا كنت تريد. الحصول على أحدث البيانات عن دبي، الشرق الأوسط، الإمارات العربية المتحدة، دول مجلس التعاون الخليجي، العملات العالمية في أخبار الخليج. ومعظمها لا ينظمها أي تنظيم تنظيمي حسن النية وهو أمر مؤسف بعد أنها تتعامل مع الملايين. أين يمكنني تبادل المال لأفضل سعر بمجرد وصولي إلى دبي؟ فمن المستحسن لخدمة موثوق بها، ومعدلات جيدة. الحصول على أفضل أسعار الفوركس في مومباي في دورستيبفوريكس. شرف للصرافة هي واحدة من أفضل شركات الصرافة في دبي الإمارات العربية المتحدة. أين يمكنني الحصول على أفضل سعر صرف؟ كتاب على الانترنت! ومعظمها لا ينظمها أي تنظيم تنظيمي حسن النية وهو أمر مؤسف بعد أنها تتعامل مع الملايين.


حلوا محلها مع قطر، وريال دبي على قدم المساواة. العديد من المسافرين يفضلون الذهاب واي. قم بزيارة الشركة العالمية للصرافة المالية في دبي في. نحن نقدم أفضل أسعار الصرف لآلاف عملائنا أكروس الإمارات العربية المتحدة. اتصل بنا للحصول على أفضل سعر صرف في دبي الإمارات العربية المتحدة. العملة. دبي، أبوظبي. 11 أبريل، لديها سمعة جيدة في السوق.، 2018 هنا العديد من وسطاء الفوركس في الإمارات العربية المتحدة الذين ينظمون المصدر لشراء الفوركس الخاص بك في أسعار أكثر تنافسية،. للحصول على المزيد من الدراهم لرحلتك، الرجوع إلى هذه القائمة للحصول على أفضل صرافة في دبي.


إيد شراء درهم إماراتي عبر الإنترنت. ما هي أفضل منطقة للبقاء في دبي إلى جانب. حجز طلب الفوركس تسليمها على عتبة داركم من خلال سينترومفوريكس! دبي أسعار الفوركس تعيش العملات تداول حية الرسوم البيانية الفوركس. أفضل الأسعار الممكنة ولكن. شراء وبيع العملات الأجنبية في مومباي في العيش، وأفضل الأسعار. وكثيرا ما يقدم هؤلاء المزودون أفضل الأسعار لتحويل العملات، لذا فإن معظم عمليات التحويل في هذه المواقع. تداول الفوركس دبي أفضل الفوركس. فمن المستحسن لخدمة موثوق بها، ومعدلات جيدة.


درهم درهم إماراتي. درهم إماراتي أسعار الصرف اليوم. دبي أسعار الفوركس: تحليل في الفوركس اليوم أفضل سعر صرف درهم الإمارات العربية المتحدة من أكبر موردي العملات في المملكة المتحدة بما في ذلك مكتب البريد والبنوك عالية في الشوارع. هناك العديد من وسطاء الفوركس المقيمين في دبي. يقدم لك طيران الإمارات أسعار الذهب اليومية 22 درهم، فضلا عن أسعار صرف العملات، 21 ألفا، 24 ألفا، 18 ألفا)، بما في ذلك الروبية الهندية، الروبية الباكستانية.


مقارنة أفضل أسعار صرف الدرهم الإماراتي من أكبر موردي العملات في المملكة المتحدة.


تم تحديث آخر أسعار الدرهم الإماراتي أدناه قبل 3 دقائق.


العملة المجموعة على الانترنت.


العملة المجموعة على الانترنت متخصصون في توفير المال السفر وخدمات إعادة شراء العملة ولها أكثر من خمسة عشر عاما من الخبرة في سوق العملات الأجنبية القابلة للتسليم.


تقييم العملاء.


التصنيف 5/5 في 1338 آراء.


طرق الدفع.


بطاقة الخصم المصرفي.


تكاليف التوصيل.


مجانا أكثر من 750 £ £ 6.00 إلى £ 10.00 تحت 750 £.


المرتبة 34 في 2018 صنداي تايمز المسار السريع 100. السفر فكس هي تجار متخصص في العملات الأجنبية، وتوفير بديل رائد لمكتب دي التغييرات للعملاء الذين يبحثون عن أفضل أسعار الصرف. السفر فكس تقدم بعض من أفضل الأسعار في السوق، مع خدمة التوصيل إلى المنازل مجانا أكثر من 700 £ ولا عمولة.


تقييم العملاء.


التصنيف 5/5 في 1442 آراء.


طرق الدفع.


التحويل المصرفي.


تكاليف التوصيل.


مجانا أكثر من £ 700 £ 5.00 تحت 700 £.


شركة صرف العملات.


لندن أكثر تحدث عن تاجر المال الأجنبي مع أكثر من 35 موقع تخزين ما يصل إلى 80 العملات للشراء نفس اليوم مع معظم فروع مفتوحة 7 أيام. سواء شراء أو بيع، لا تفقد على صفقة تبادل المقبل الخاص بك. تحقق أسعارنا أولا، قبل أن تشتري في أي مكان آخر! خدمة التوصيل إلى المنازل متوفرة في جميع أنحاء المملكة المتحدة.


تقييم العملاء.


مصنف 4.5 / 5 بناء على 60 تقييمات العملاء تقييم


طرق الدفع.


التحويل البنكي بطاقة الائتمان بطاقة السحب الآلي بدون وصفة طبية.


تكاليف التوصيل.


مجانا أكثر من £ 750 £ 5.95 تحت 750 £.


تقدم ويزواب خدمة نقدية جديدة وفريدة من نوعها نظير إلى نظير السفر باستخدام بطاقة العملة المدفوعة مسبقا.


تقييم العملاء.


تصنيف 4/5 في 343 آراء.


طرق الدفع.


بطاقة الائتمان بطاقة الخصم.


تكاليف التوصيل.


مجانا أكثر من 750 £ £ 6.50 تحت 750 £.


مع أكثر من 30 عاما من الخبرة في قطاع الصرف الأجنبي، وقد أنشأت الاسترليني سمعة ممتازة لتقديم أفضل أسعار الصرف وخدمة العملاء الممتازة لزبائن طويلة الأمد ومتطورة من أي وقت مضى.


تقييم العملاء.


التصنيف 5/5 في 1060 آراء.


طرق الدفع.


التحويل المصرفي بطاقة الائتمان بطاقة السحب الآلي.


تكاليف التوصيل.


مجانا أكثر من 700 £ 6.00 £ تحت 700 £.


مجانا 5 £ قبالة 20 £ قضاء قسيمة في مخزن بالإضافة إلى أسعار تفضيلية لحاملي بطاقات دبنهامز. إضافي 20٪ مجانا عند تحميل العملة بقايا على هدية ديبنهامز. جمع عملتك من 99 متجرا على الصعيد الوطني، أو أنها قد سلمت إلى الباب الخاص بك.


تقييم العملاء.


التصنيف 3.5 / 5 الموجود في 297 تقييمات.


طرق الدفع.


بطاقة السحب الآلي بطاقة السحب النقدي بدون وصفة طبية.


تكاليف التوصيل.


مجانا أكثر من £ £ 6.95 تحت £ 500.


نادي العملات.


خدمة المال السفر في نادي العملات يجعل الطلب عبر الإنترنت سهلة وفعالة. نحن نقدم أفضل أسعار صرف العملات الأجنبية على العملات العالمية، تهمة عمولة الصفر وتقديم التوصيل المجاني على كل المعاملات السفر السفر التي تقوم بها. وكلما كان النظام، وأفضل معدل ستحصل.


تقييم العملاء.


التصنيف 5/5 في 2463 آراء.


طرق الدفع.


التحويل المصرفي بطاقة الائتمان بطاقة السحب الآلي.


تكاليف التوصيل.


مجانا أكثر من 300 جنيه استرليني الحد الأدنى للطلب 300 £.


غريفين المالية.


غريفين المالية هي مزود متخصص للعملة الأجنبية مقرها في جنوب شرق إنجلترا. تعمل من مقرها الرئيسي في ويستكليف على البحر أنها توفر كل من خدمة التوصيل إلى المنازل والنقر وجمع الخدمة لالمصطافين والشركات مع أسعار صرف رائعة ولا عمولة.


تقييم العملاء.


التصنيف 4/5 في 124 آراء.


طرق الدفع.


التحويل المصرفي.


تكاليف التوصيل.


مجانا أكثر من 650 £ 6.50 £ تحت 650 £.


Air. money جلب المال السفر مريحة وغير مكلفة للمستهلكين في جميع أنحاء المملكة المتحدة. اختر من خدمة التوصيل إلى المنازل أو انقر واستلم من 37 موقع دودل في جميع أنحاء البلد. وكلما كان النظام، وأفضل معدل.


تقييم العملاء.


التصنيف 5/5 في 75 آراء.


طرق الدفع.


بطاقة الائتمان بطاقة الخصم.


تكاليف التوصيل.


مجانا أكثر من 500 £ £ 3.75 تحت 500 £.


ويتهال فكس.


وتتميز ويتهال فكس من قبل فريق متخصص من تجار المعرفة والنقابة المهنية ونقداء الذين هم مكرسون لتقديم حلول مخصصة والمشورة لعملائنا. لدينا خبراء النقد الأجنبي مخصصة لديها معرفة متعمقة في السوق والبنية التحتية التكنولوجية وشبكات واسعة متعددة الوكالات لتزويدك بمستوى أعلى من الخدمة التي تضع المعيار في صناعة النقد الأجنبي.


تقييم العملاء.


مصنف 5/5 في 7 تقييمات.


طرق الدفع.


تحويل مصرفي نقدا بدون وصفة طبية.


تكاليف التوصيل.


مجانا أكثر من 750 £ £ 6.50 تحت 750 £.


تعد شركة أي سي سي بلك واحدة من أكبر شركات صرف العملات بالتجزئة في العالم، حيث يبلغ حجم مبيعاتها السنوية مجتمعة 1.8 مليار دولار أمريكي. تأسست في عام 1973، أنها تملك الآن أكثر من 300 فرع في جميع أنحاء العالم، وتعمل في أكثر من 65 مطارا عبر 4 قارات.


تقييم العملاء.


التصنيف 4/5 في 85 آراء.


طرق الدفع.


التحويل البنكي بطاقة الائتمان بطاقة السحب الآلي بدون وصفة طبية.


تكاليف التوصيل.


مجانا أكثر من 700 £ £ 4.75 تحت 700 £.


الحصول على أفضل أسعار الصرف في المملكة المتحدة على جميع العملات، تسليمها الى الباب الخاص بك. نحن نستخدم رويال ميل المؤمن بالكامل خدمة التوصيل الخاصة للحصول على عملتك إلى الباب الخاص بك بشكل آمن، 48 ساعة من تلقي طلبك. يمكنك أيضا استخدام التطبيق لدينا لطلب المال السفر أثناء التنقل.


تقييم العملاء.


التصنيف 5/5 في 388 آراء.


طرق الدفع.


بطاقة ائتمان.


تكاليف التوصيل.


£ 4.99 تسليم المؤمن تحت 750 £.


متجر المال.


في متجر المال لدينا أسعار كبيرة على النقد الأجنبي لدينا كل يوم، كل يوم. أينما كنت تسير لدينا انها مغطاة، ومع أكثر من 50 العملات المختلفة المتاحة نحن من الصعب الفوز. طلب عملتك على الانترنت وجمعها مجانا في المتجر، أو الحصول عليها تسليمها إلى منزلك.


تقييم العملاء.


مصنف 4.5 / 5 بناء على 11 تقييمات العملاء تقييم


طرق الدفع.


بطاقة الائتمان بطاقة الخصم.


تكاليف التوصيل.


مجانا أكثر من 700 £ £ 3.99 إلى 6.99 £ تسليم تحت 700 £.


كوفنت حديقة فكس.


كوفنت غاردن فكس هي شركة تملكها عائلة وتشغلها دي تشانج وتقع في قلب وسط لندن. أنشئت لأكثر من 20 عاما، أنها توفر أسعار صرف تنافسية للغاية مع أي عمولة ودون أي رسوم.


تقييم العملاء.


التصنيف 5/5 في 481 آراء /


طرق الدفع.


التحويل البنكي بطاقة السحب النقدي بدون وصفة طبية.


تكاليف التوصيل.


مجانا أكثر من 750 £ £ 6.00 تحت 750 £.


بنك تيسكو.


يوفر تيسكو بنك نظام ترتيب مريحة وآمنة على الانترنت حيث يمكنك طلب عملتك على الانترنت واستلمها من واحدة من مئات مخصصة انقر وجمع مخازن في جميع أنحاء المملكة المتحدة. ملاحظة: هذه هي معدلات أونلين - قد تحصل على معدل أقل في متجر ما لم تأمر على الانترنت مقدما.


تقييم العملاء.


التصنيف 4/5 في 73 آراء.


طرق الدفع.


بطاقة الائتمان بطاقة الخصم.


تكاليف التوصيل.


مجانا أكثر من £ £ 3،95 £ تحت 500 £.


eurochange.


في يوروشانج نحن خبراء النقد الأجنبي، وتقديم الخدمة والراحة والقيمة، سواء على الانترنت وفي أكثر من 145 فرعا. نحن نقدم أموال السفر في أكثر من 70 العملات، فضلا عن تقديم جواز سفر نقدي متعدد العملات وخدمة إعادة الشراء.


تقييم العملاء.


مصنف 4.5 / 5 من 73 مراجعات.


طرق الدفع.


بطاقة السحب الآلي بطاقة السحب النقدي بدون وصفة طبية.


تكاليف التوصيل.


مجانا أكثر من 400 £ £ 4.99 تحت £ 400.


سينسبورس].


حاملي بطاقة الرحيق الحصول على أسعار صرف أفضل على الانترنت، ويمكن جمع نقاط رحيق على كل أمر. يقدم بنك سينسبري أكثر من 50 عملة أجنبية. طلب الشراء عبر الإنترنت مع خيار لجمع المال الخاص بك السفر من واحد من أكثر من 230 سينسبوري البنك إنستور مكاتب المال السفر، وهناك رسوم المشرف 1،99 $ لأوامر جمع أقل من 100 جنيه استرليني. أو الحصول عليها تسليمها الى الباب الخاص بك، مع التوصيل المجاني على أوامر أكثر من 500 £. يمكنك شراء المال الخاص بك السفر مع بطاقة السحب الآلي أو بطاقة الائتمان بنك سينسبوري مع أي رسوم إضافية. تخضع جميع بطاقات الائتمان الأخرى لرسوم بنسبة 1.5٪ (4 جنيهات إسترلينية، بحد أقصى 15 جنيها إسترلينيا).


تقييم العملاء.


التصنيف 3/5 في 90 آراء.


طرق الدفع.


بطاقة الائتمان بطاقة الخصم.


تكاليف التوصيل.


مجانا أكثر من 500 £ 5.00 جنيه استرليني تحت 500 £ (دقيقة 100 £)


تأسست ترافيليكس في عام 1976 ومنذ ذلك الحين نمت لتصبح واحدة من العلامات التجارية الأكثر شهرة في قطاع المال السفر مع أكثر من 1100 فروع في جميع أنحاء العالم. فضلا عن توفير خدمات العملات لكثير من البنوك ومحلات السوبر ماركت، ترافيليكس أيضا تشغيل 900 أجهزة الصراف الآلي في جميع أنحاء العالم.


تقييم العملاء.


مصنف 2.5 / 5 من 88 تقييم.


طرق الدفع.


بطاقة السحب الآلي بطاقة السحب النقدي بدون وصفة طبية.


تكاليف التوصيل.


مجانا أكثر من £ 600 £ £ إلى £ 7.49 تحت 600 £.


رقم 1 العملة.


NO1 العملة شراء وبيع العملة في أكثر من 250 متجرا في جميع أنحاء المملكة المتحدة، لذلك لا مزيد من الانتظار في لساعي البريد! كما أنها توفر خدمة التوصيل إلى المنازل وأسعار الصرف كبيرة. يرجى ملاحظة ما يلي: تختلف طرق الدفع حسب الفرع، يرجى مراجعة الموقع الإلكتروني NO1 كيرنسي لمزيد من المعلومات عن نقطة التجميع التي اخترتها.


تقييم العملاء.


مصنف 4.5 / 5 بناء على 82 تقييمات العملاء تقييم


طرق الدفع.


بطاقة الائتمان بطاقة الخصم.


تكاليف التوصيل.


مجانا أكثر من £ £ 4.95 تحت 800 £.


الاختيار الاول.


يقدم فندق فيرست تشويس مجموعة من خدمات خدمات السفر التي يقدمها تومسون بما في ذلك ترافيل ماني، و بويك باكباك وبطاقة مسبقة الدفع.


تقييم العملاء.


المستوى 1.5 / 5 في 2 تقييمات.


طرق الدفع.


بطاقة الائتمان بطاقة الخصم.


تكاليف التوصيل.


مجانا أكثر من £ £ 2.95 تحت 600 £.


مكتب البريد.


طلب المال السفر عبر الإنترنت مع مكتب البريد وجمعها في أي فرع مكتب بريد أو الحصول عليها تسليمها الى الباب الخاص بك مجانا. مضاعفات 500 غبب جذب أسعار صرف أفضل. والمزيد من المال السفر تشتري، كلما كان ذلك أفضل معدل ستحصل. ملاحظة: هذه هي معدلات أونلين - قد تحصل على معدل أقل في متجر ما لم تأمر على الانترنت مقدما.


تقييم العملاء.


مصنف 2.5 / 5 بناء على 282 تقييمات العملاء تقييم


طرق الدفع.


بطاقة السحب الآلي بطاقة السحب النقدي بدون وصفة طبية.


تكاليف التوصيل.


مجانا أكثر من £ £ 4.99 تحت £ 500.


يمكنك طلب تأمين العملة والسفر من باركليز مما يوفر لك واحدة من بطاقات الائتمان أو الخصم الخاصة بهم. يمكن تسليم عملتك إلى منزلك أو يمكنك الحصول عليها من الفرع المحلي الخاص بك على راحتك.


تقييم العملاء.


التصنيف 1.5 / 5 في 18 آراء.


طرق الدفع.


بطاقة الائتمان بطاقة الخصم.


تكاليف التوصيل.


مجانا أكثر من £ 50 الحد الأدنى للطلب £ 50.


مجموعة ربس هي شركة الخدمات المصرفية والمالية الدولية الكبيرة. من مقرها في ادنبره، تخدم المجموعة أكثر من 30 مليون عميل في المملكة المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط والأمريكتين وآسيا.


تقييم العملاء.


التصنيف 2/5 في 12 آراء.


طرق الدفع.


التحويل البنكي بطاقة الائتمان بطاقة السحب الآلي بدون وصفة طبية.


تكاليف التوصيل.


مجانا أكثر من 500 £ 5.00 £ تحت 500 £.


تأسست ناتويست في عام 1968 من قبل اندماج بنك المقاطعة الوطنية وبنك وستمنستر، وتم الحصول عليها من قبل ربس في عام 2000. تشكل العملات الأجنبية جزءا من خدماتها المالية، ولكن ناتويست هي في المقام الأول معروفة لخدماتها المصرفية العامة.


تقييم العملاء.


التصنيف 4/5 في 16 آراء.


طرق الدفع.


التحويل البنكي بطاقة الائتمان بطاقة السحب الآلي بدون وصفة طبية.


تكاليف التوصيل.


مجانا أكثر من 500 £ 5.00 £ تحت 500 £.


إشتري درهم الإمارات العربية المتحدة أون لاين.


إذا كنت مسافرا إلى الإمارات العربية المتحدة قريبا سوف ترغب في الحصول على أفضل صفقة على درهم الإمارات العربية المتحدة. لدينا خدمة مقارنة مجانية يقارن أفضل أسعار درهم الإمارات العربية المتحدة من أكبر الموردين العملات في المملكة المتحدة حتى تتمكن من رؤية في لمحة من الذي يقدم أعلى الصفقات. ونقوم حاليا بمقارنة 24 موردا يبيعون درهم الإمارات العربية المتحدة في المملكة المتحدة بأسعار صرف تتراوح بين 4.6881 إلى 5.0348.


لكن انتظر، إنه يتحسن! العديد من كبار الموردين المذكورة أعلاه تقدم لنا أسعار الصرف الحصرية التي هي أفضل من أي موقع آخر مما يعني إذا كنت من أجل من خلالنا هل يمكن أن توفر المزيد من المال. نحن واثقون جدا بأنك لن تجد أفضل سعر صرف درهم الإمارات العربية المتحدة على أي موقع آخر في المملكة المتحدة أن نتحدى لك لإعلامنا إذا كنت تجد صفقة أفضل!


إن الدرهم الإماراتي هو العملة الرسمية في الإمارات العربية المتحدة. وهي دولة متاخمة لسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية في شبه الجزيرة العربية تتألف من اتحاد يضم 7 إمارات مستقلة. ومنذ اكتشاف النفط في الثمانينيات، تحسنت آفاق دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل كبير، مما أدى إلى تحويل البلاد من منطقة صحراوية فقيرة إلى دولة حديثة وغنية.


ويرتبط الدرهم اإلماراتي بالدوالر األمريكي بسعر دوالر أمريكي واحد = 3.7 درهم، وهو مخزون على نطاق واسع من قبل معظم مكاتب التغيير في المملكة المتحدة مما يعني أن المنافسة قوية ويمكن العثور على صفقات جيدة من خالل مقارنة الموردين. من المحتمل أن تبلغ ميزانيتك 1000 درهم إماراتي في اليوم.


بالنسبة لأولئك الذين لا يريدون أن يأخذوا مبالغ كبيرة من النقد معهم إلى الإمارات، النظر في بطاقة العملة المدفوعة مسبقا كوسيلة بديلة للدفع. يتم قبولها في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة ولكن على عكس بطاقات الائتمان أو الخصم في المملكة المتحدة أنها لن تتكبد رسوم معاملة إضافية عند استخدامها.


إذا كنت مواطنا بريطانيا، يمكنك الحصول على تأشيرة لمدة 30 يوما لإقامتك في الإمارات العربية المتحدة عند الوصول، وإذا كنت ترغب في تمديد إقامتك في دولة الإمارات العربية المتحدة ثم يمكنك دفع تأشيرة طويلة في حين أن في البلاد. تأكد من أنك لا تتجاوز مدة التأشيرة الخاصة بك كما سيتم تغريمك ويجب أن يكون جواز سفرك ساري المفعول لمدة 6 أشهر على الأقل عند وصولك.


في دولة الإمارات العربية المتحدة إذا كنت تنوي العمل فإنك سوف تحتاج إلى الحصول على تصريح عمل يمكن أن يكون صالحا لمدة تصل إلى 3 أشهر، وإذا لم تحصل على رخصة عمل تجريبية قبل البدء في العمل فإنك قد تواجه غرامة والسجن والترحيل .


تأكد عند مغادرة البلد من إلغاء تصريح العمل الخاص بك وإلا يمكن القبض عليك عند عودتك إلى دولة الإمارات العربية المتحدة في وقت لاحق. كما ننصحك بالتأكد من عدم وجود أي ديون مستحقة عند محاولتك المغادرة حيث يجب تسوية النزاعات القانونية قبل مغادرة البلد.


إذا احتجت إلى تناول عقاقير موصوفة معك إلى الإمارات العربية المتحدة، فستحتاج إلى الحصول على الموافقة اللازمة والوثائق الورقية من وزارة الصحة في الإمارات العربية المتحدة نظرا لأن بعض الأدوية الموصوفة أو العقاقير المضادة للعقاقير قد لا يسمح بها، وستحتاج إلى إذن مسبق قبل السفر إلى البلد.


7 يوم سعر الصرف التاريخ.


خلال الأسبوع الماضي ارتفع الدرهم الإماراتي بنسبة 1.61٪ من سعر يوم السبت الماضي إلى 4.9551 ليصل إلى 5.0348 اليوم وهو ما يعني الجنيه و 750 سيشتري لك D59.78 الآن أكثر مما كان عليه قبل أسبوع. خلال هذه الفترة كان أفضل سعر سجلنا الآن عند 5.0348 وكان أسوأ معدل 4.9551 يوم السبت.


90 يوم سعر الصرف التاريخ.


شهدت توقعات 90 يوما ارتفاع سعر الدرهم الإماراتي بنسبة 6.37٪ من 4.7332 يوم 22 أكتوبر 2017 إلى 5.0348 اليوم. استنادا إلى هذه الأرقام، والجنيه؛ 750 سوف يشتري لك D226.20 أكثر اليوم مما كان عليه قبل ثلاثة أشهر. وكان أعلى معدل سجلنا خلال هذه الفترة 5.0348 اليوم ومعدل منخفض من 4.7069 في 31 أكتوبر 2017.


نحن شركاء معتمدة من الخارجية & أمب؛ منظمة الكومنولث (فكو) حملة توعية السفر التي تقدم المشورة الحكومية الرسمية للمسافرين البريطانيين في الخارج.


تنبيهات السفر الإفراج عن فكو التي تحتوي على معلومات هامة للمسافرين إلى أي دولة حيث سلامة أو أمن المواطنين البريطانيين قد تكون في خطر.


ولم تصدر الإمارات العربية المتحدة الأسبوع الماضي أي تنبيهات أو تحذيرات سفر.


دليل السفر الموصى بها.


الوظائف ذات الصلة.


قارن النشرة الإخبارية المال.


لماذا الاشتراك؟


أحدث أسعار الصرف تسليمها أسبوعيا إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك تحليل آخر الأخبار العملة وتوقعات السوق لدينا العروض الخاصة الحصرية ومبيعات العملات.


دورة الالعاب الاولمبية الشتوية 2018 الملاعب الرياضية في كوريا الجنوبية إنفوغرافيك.


نشرها غراهام مورلي في 16 يناير 2018.


إذا كنت مسافرا إلى كوريا الجنوبية لرؤية أي من الأحداث الأولمبية الشتوية أو حتى مجرد مشاهدة في المنزل، وضعنا معا دليل قليلا لمواقع الألعاب الأولمبية الشتوية لتكمل الفن الأخير قراءة المزيد.


كيفية حزم على حمل على.


نشرها مينك بورورنزني في 14 يناير 2018.


هل سبق لك في حالة حيث كنت ترغب في السفر الضوء ولكن بمجرد النظر في خزانة الخاص بك كنت أتساءل فقط كيف أنت ذاهب لتناسب كل ذلك في! حسنا آخر مرة ذهبنا إلى ألمانيا لقراءة المزيد.


© 2018 فيريديان ميديا ​​ليميتد، إنترناشونال هاوس، 142 كرومويل رود، كنسينغتون، لندن، SW7 4ET.


فيريديان ميديا ​​ليميتد هو ممثل معين للامتثال المالي المحدودة التي هي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي.


أفضل الأماكن لتبادل العملات في دبي.


دبي ترتفع من الصحراء، وتشابك الترحيب من الزجاج والصلب الذي يجذب المسافرين من جميع أنحاء العالم. سواء كنت هناك فقط على زيارة قصيرة أو يستقر للخير، ونمط الحياة ستجد هو من الطراز العالمي.


استئجار ليموزين وتصفح تجار التجزئة الراقية. بقعة بعض المشاهير في أعلى مطعم في العالم. أو الخروج من المدينة وتجربة ركوب الجمال عبر الصحراء.


مستوى المعيشة والخيارات المتاحة لا مثيل لها. ولكن إذا كنت ترغب في البقاء في فندق سبع نجوم فقط في العالم (برج العرب، إذا كنت مهتما)، سوف تحتاج إلى بعض النقود.


استخدام هذا الدليل لتجنب الحيل والرسوم الزائدة والعثور على أفضل الصفقات عندما كنت في حاجة لتبادل النقدية الخاصة بك في دبي.


أشياء يجب معرفتها قبل تبادل العملة.


في دبي ربما تجد أفضل الأسعار المتاحة إذا كنت تتغير من الدولار الأمريكي. العملة المحلية، إيد، مربوطة بالدوالر، لذلك سوف تحصل دائما على نفس المعدلات تقريبا (مع الأخذ بعين الاعتبار الرسوم والرسوم) عند تبادل الدولار إلى الدرهم. عند تبادل أي عملة أخرى إلى الدرهم، ترتفع القيمة وتتناقص مع الدولار الأمريكي.


للعثور على معدل منتصف السوق الحالي، استخدم محول العملات عبر الإنترنت. هذا هو المعدل الحقيقي الذي ستجده على غوغل الذي تستخدمه البنوك للتداول فيما بينها. استخدام هذا المعدل كمعيار للمقارنة عند السعي للحصول على أعدل الأسعار السياحية في دبي. ونظرا لأن الأسعار تتغير طوال الوقت (إلا إذا كنت تعمل بشكل حصري مع تحويلات الدولار الأمريكي أو الدرهم الإماراتي)، فإن إبقاء سعر الفائدة في السوق المتوسطة يعد وسيلة جيدة لتجنب الانقطاع.


مع مثل هذا المجتمع الدولي في دبي، يجب أن لا تكافح من أجل العثور على خدمة تغيير المال. ومع ذلك، للراحة والسعر، وذلك باستخدام جهاز الصراف الآلي هو في كثير من الأحيان خيارا جيدا.


إذا كنت تخطط لاستخدام جهاز الصراف الآلي لسحب النقود، ثم تحقق ما إذا كان بنك منزلك لديه أي شراكات مع البنوك المحلية في دبي. إذا فعلوا ذلك، فإنك قد تكون قادرة حتى على سحب النقود دون دفع رسوم إضافية صراف آلي للامتياز. كما أنه يستحق إعلام البنك الذي تتعامل معه قبل مغادرة المنزل أنك سوف تستخدم بطاقتك في الخارج.


عند استخدام جهاز الصراف الآلي في الخارج قد يطلب منك إذا كنت ترغب في أن يتم فرض رسوم في العملة منزلك. هذه ليست فكرة جيدة، لأنه يعني سيتم تحويل أموالك بسعر صرف لم يكشف عنه وعليك أن تدفع على الأرجح رسوم إضافية للتحويل. للحصول على سعر أكثر إنصافا، اختر أن يتم محاسبتك بالعملة المحلية - درهم.


والطريقة البديلة التي تتعامل بها أجهزة الصراف الآلي مع هذا السؤال تسألك عما إذا كنت ترغب في أن تقوم ماكينة الصراف الآلي بإجراء التحويل أم أن سعر الصرف المطبق في بنكك قد طبق. اختيار معدل من البنك منزلك، الذي سوف يختار معدل أكثر عدلا لعملائها الخاصة. أساسا، كنت تريد أن تقول لا لقيام البنك أتم إجراء أي تحويل بالنسبة لك.


بعد تغيير أموالك، تأكد من إنفاقها. تغيير المبلغ النقدي في نهاية الرحلة يعني أنك تدفع رسوم مرتين. وعلى الجانب الصعودي، لن يكون الإنفاق في دبي أمرا روتينيا أبدا. يمكنك تناول كوكتيلات إضافية، أو تصفح مركز دبي أوتليت للتسوق، أو الدخول إلى السوق لبعض المساومات، بدلا من ذلك.


حيث لتبادل المال.


ترافيليكس تعمل في دولة الإمارات العربية المتحدة، ولها فرع في مطار دبي. ومع ذلك، كما هو الحال مع معظم خدمات الصرف بالقرب من المطارات والفنادق، فإن الأسعار ليست بالضرورة الأفضل في المدينة. إذا كنت بحاجة إلى تغيير النقد على الفور للحصول على نصائح أو سيارات الأجرة، وتغيير كمية صغيرة فقط هناك ومن ثم زيارة أحد التبادلات في المدينة لتحويل الباقي.


خارج المطار، ستجد العديد من مكاتب الصرافة في مراكز التسوق في المدينة. وعادة ما تكون هذه المعدلات أفضل (وأطول ساعات عمل) من البنوك. قد تجد أيضا أنه يمكنك تبادل النقدية في الفندق الخاص بك - ولكن نتوقع أن تكون أسعار الفقراء والرسوم مرتفعة.


بدلا من ذلك، توجه إلى أحد مكاتب الصرف المدرجة أدناه. استخدام محول العملات للوصول إلى سعر منتصف السوق، وعليك ثم تكون قادرة على حساب أي عرض هو الحصول على أفضل صفقة.


الأنصاري للصرافة.


مع 73 فرعا مدرجة على موقعها الإلكتروني، استخدم موقع فرع الأنصاري للصرافة للعثور على أقرب مكتب.


ساعات العمل.


يختلف - دعوة إلى الأمام أو التحقق من موقعه على الانترنت.


الغرير للصرافة.


هناك أكثر من اثني عشر موقعا في دبي وحدها، لذلك تحقق من موقعها على الانترنت للحصول على قائمة كاملة.


ساعات العمل.


يختلف - استدعاء إلى الأمام.


شركة الفردان للصرافة.


مع 17 موقعا في دبي، والتحقق من موقع فروعهم على الموقع للعثور على الأقرب إليك.


ساعات العمل.


تحقق من موقع الويب للحصول على تفاصيل الفرع الفردي. وقد وسعت فروع مثل تلك الموجودة في دبي مول ساعات العمل.


بدلا من ذلك - للحصول على صفقة أفضل - استخدام ترانزفرويز. إذا كان لديك حساب مصرفي في دولة الإمارات العربية المتحدة، أو تعرف شخصا ما، يمكنك تحويل الأموال بين الحسابات باستخدام سعر الصرف الحقيقي في السوق. يمكنك توفير المال والوقت، حتى تتمكن من الحصول على التمتع زيارتك إلى دبي المشمسة.


ترانزفيرويز هو وسيلة ذكية جديدة لإرسال الأموال إلى الخارج.


موصى به.


شركة & أمب؛ الفريق.


مساعدة & أمب؛ الدعم.


ترانزفرويز لت 2017 شروط الاستخدام سياسة الخصوصية سياسة ملفات تعريف الارتباط.


ترانسفرويز مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي بموجب اللوائح المالية الإلكترونية 2018، مرجع الشركة 900507، لإصدار الأموال الإلكترونية.


5 ماني تشانجرز في دبي مع أفضل أسعار الصرف.


أهم شيء تحتاج إلى معرفته حول صرف العملات في دبي هو أن الدرهم، العملة الإماراتية، مربوط بالدولار الأمريكي عند 3.67 درهم للدولار الأمريكي. هذا يعني أنه يمكنك أن تتوقع بيع وشراء الدولار الأمريكي بأسعار غير متقلبة 3.66 درهم و 3.68 درهم على التوالي.


وباستثناء الدولار الأمريكي، فإن أسعار العملات الأخرى تتسم بالديناميكية وتتغير بانتظام.


في دبي، يمكن للمرء أن يستخدم خدمات الصرف النقدي للبنوك، الفنادق، صرافات قائمة بذاتها أو سلاسل صرف العملات.


العديد من المسافرين يفضلون الذهاب مع سلاسل الصراف الصرافة لأن لديهم أفضل الأسعار والعديد من وسائل في مواقع جيدة. هذه السلاسل عادة ما تقدم نفس المعدلات عبر منافذها.


أسهل وأسهل طريقة للحصول على عملك القيام به هو أن تفعل ذلك في مراكز التسوق. كل مول لديه فرع واحد على الأقل تبادل المال، الذي ينتمي إلى السمعة السمعة سلسلة. ساعات عمل هذه الفروع هي نفس ساعات عمل المول.


إذا كنت تخطط لزيارة دبي مع الشيكات المسافر الخاص بك، والمضي قدما في خطتك. لأن هذا النوع من الشيكات مقبولة على نطاق واسع.


للحصول على المزيد من الدراهم لرحلتك، راجع القائمة أدناه من أفضل صرافات المال في دبي. ويوصى بهذه الأماكن ببساطة لأن لديهم معدلات جيدة وسمعة لجودة الخدمة.


1. الأنصاري للصرافة.


وقد أدرجت شركة الأنصاري للصرافة كأحد أفضل شركات فوربس الشرق الأوسط في العالم العربي عام 2018. كما فازت بالجائزة الفضية لجائزة الشيخ خليفة للتميز في عام 2018.


افتتحت الأنصاري للصرافة أول فرع لها في عام 1966. في هذه المرحلة من الزمن، لديها أكثر من 170 فرعا في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، مع أكثر من 70 منفذا في دبي. لذلك هناك فرصة كبيرة أنك سوف تأتي عبر واحد منهم أثناء جولة في المدينة ومراكز التسوق.


وتشمل خدماتها شراء وبيع العملات الأجنبية، وتحويل الأموال، ودفع الفواتير. يتم قبول شيكات المسافر.


1. الأنصاري للصرافة @ البرشاء.


هذا هو فرع الأنصاري الرئيسي. دبي، الإمارات العربية المتحدة هاتف: +971 (4) 501 0500 ساعات العمل: السبت إلى الخميس 08:00 - 22:00 (مغلق أيام الجمعة)


2. الأنصاري للصرافة @ سوق الفهيدي.


هذا المنفذ هو الأفضل لأولئك الذين يخططون للتسوق في سوق الفهيدي وبازار مينا القريب. دبي، الإمارات العربية المتحدة هاتف +971 (4) 3522704 ساعات العمل: من السبت إلى الخميس من الساعة 9:00 صباحا حتى 10:00 مساء. الجمعة 16:00 - 22:00.


3. الأنصاري للصرافة @ الغبيبة.


يقع في محطة حافلات الغبيبة، بر دبي، دبي، الإمارات العربية المتحدة الهاتف +971 (4) 3257512 ساعات العمل: من السبت إلى الجمعة من الساعة 8:00 حتى الساعة 23:30.


4. الأنصاري للصرافة @ سيتي سنتر ديرة.


يقع هذا الفرع داخل المركز التجاري وبالقرب من مناطق الجذب السياحي الأخرى في ديرة. يقع في متجر G09، الطابق الأرضي، سيتي سنتر ديرة، دبي، الإمارات العربية المتحدة هاتف +971 (4) 2943334 ساعات العمل: من السبت إلى الجمعة من الساعة 09:00 صباحا وحتى الساعة 24:00.


5. الأنصاري للصرافة @ دبي مول.


هذا الفرع مناسب للمتسوقين ورجال التسوق في دبي مول. يقع مقابل سوبر ماركت ويتروز، دبي مول، دبي. الإمارات العربية المتحدة هاتف: +971 (4) 3253499 ساعات العمل: من السبت إلى الجمعة من الساعة 09:00 صباحا حتى الساعة 24:00.


ملاحظة: للتحقق من أسعار الصرف اليوم، اتبع هذا الرابط.


2. الرستماني الدولية للصرافة.


شركة الرستماني الدولية للصرافة هي أول شركة صرف أجنبي في دبي تحصل على جائزة دبي للجودة في عام 2003.


وتشمل خدماته تحويل العملات وتحويل الأموال وبطاقة الائتمان.


لدى الرستماني الدولية للصرافة 16 منفذا في دبي.


1. الرستماني @ شارع الشيخ زايد.


وهو مقر الرستماني الدولية للصرافة. يقع في برج الرستماني التوأم، شارع الشيخ زايد، دبي، الإمارات العربية المتحدة هاتف: +971 (4) 3327444 ساعات العمل: السبت إلى الخميس 09:00 - 21:00؛ الجمعة 16:00 حتي 21:00.


2. الرستماني @ شارع الفهيدي


يقع هذا الفرع بالقرب من سوق السوق القديم / سوق النسيج في دبي. يقع في مبنى الرستماني، شارع الفهيدي، بر دبي، دبي، الإمارات العربية المتحدة هاتف: +971 (4) 3530500 ساعات العمل: من السبت إلى الخميس من الساعة 9:00 حتى الساعة 21:30. الجمعة 16:30 - 21:30.


مركز الخليج، بر دبي، دبي، الإمارات العربية المتحدة الهاتف +971 (4) 3511125 ساعات العمل: من السبت إلى الخميس من الساعة 9:00 صباحا وحتى الساعة 10:00 مساء. الجمعة 17:00 - 22:00.


يقع في مبنى البدر، شارع بني ياس، ديرة، دبي، الإمارات العربية المتحدة هاتف: +971 (4) 2223564 ساعات العمل: السبت إلى الخميس 09:00 - 21:00؛ الجمعة 16:30 - 21:00.


يقع هذا الفرع داخل مركز الخزنة بالقرب من حديقة الكرامة وسوق الكرامة. يقع في الطابق الأرضي، مركز الخزنة، شارع الكويت، الكرامة، دبي، الإمارات العربية المتحدة هاتف: +971 (4) 3344662 ساعات العمل: السبت إلى الخميس 9:00 - 21:30؛ الجمعة 16:00 - 21:30.


ملاحظة: للتحقق من أسعار الصرف اليوم، اتبع هذا الرابط.


3. شركة الفردان للصرافة.


وتم منح شركة الفردان للصرافة الإمارات العربية المتحدة جائزة أفضل شركة لتحويل الأموال في الشرق الأوسط من قبل الجمعية الدولية لشبكات تحويل الأموال (إامتن).


الشركة هي الشركة التابعة لصرف العملات الأجنبية لمجموعة الفردان التي تعود تاريخها إلى عام 1954. لديها 16 فرعا في جميع أنحاء دبي، والتي تقدم النقد الأجنبي، والتحويلات، والخدمات المالية الأخرى.


1. الفردان للصرافة @ بر دبي.


هذا هو مقر شركة الفردان للصرافة في دبي. بر دبي، دبي الهاتف: +971 4 7090950، 7090955، 7090958، 7090961 ساعات العمل: من السبت إلى الخميس من الساعة 8:30 حتى الساعة 21:30. الجمعة من 09:00 صباحا حتى 09:30 مساء.


2. الفردان للصرافة @ ديرة.


يقع هذا الفرع خلف برجي ديرة التوأم وبالقرب من ساحة بني ياس. يقع في شارع آل مكتوم، دبي، الإمارات العربية المتحدة هاتف: +971 (4) 2280004 ساعات العمل: السبت إلى الخميس 08:30 - 22:00. الجمعة 15:00 - 20:30.


3. الفردان للصرافة @ ديرة سيتي سنتر.


دبي، الإمارات العربية المتحدة هاتف: +971 (4) 7090489 ساعات العمل: من الأحد إلى الأربعاء 09:30 - 22:30؛ من الخميس إلى السبت من الساعة 9:30 صباحا وحتى الساعة 12:00 ليلا.


4. الفردان للصرافة @ القصيص.


يقع في شارع دمشق - تقاطع شارع حلب، منطقة القصيص الصناعية 2، دبي، الإمارات العربية المتحدة هاتف: +971 (4) 2578303 ساعات العمل: السبت إلى الخميس 08:30 - 21:30؛ الجمعة 15:00 - 21:00.


5. الفردان للصرافة @ الحديبة.


يقع في شارع المنخول، دبي، الإمارات العربية المتحدة هاتف: +971 (4) 3988852 ساعات العمل: السبت إلى الخميس 08:30 - 22:00؛ الجمعة 09:00 - 11:30، 14:00 - 22:00.


ملاحظة: للتحقق من أسعار الصرف اليوم، اتبع هذا الرابط.


4. الإمارات العربية المتحدة للصرافة.


الإمارات العربية المتحدة للصرافة هي من بين أكبر سلاسل الصرافة في دبي. تأسست في عام 1980 وتعمل في 31 بلدا.


وتمتلك الشركة أكثر من 60 فرعا في دبي، وتقدم خدمات صرف العملات الأجنبية، وتحويل الأموال، ودفع الفواتير. لديهم أيضا برنامج الولاء الذي يكافئ العملاء منذ فترة طويلة.


وقد حصلت الإمارات العربية المتحدة للصرافة على جائزة التميز في الأعمال الدولية في عام 2018.


ويوجد مكتب دبي لدولة الإمارات العربية المتحدة للصرافة هنا. مبنى المنصوري، شارع دمشق، دبي، الإمارات العربية المتحدة هاتف: +971 (4) 2930870 ساعات العمل: السبت إلى الخميس 08:00 - 22:00؛ الجمعة 08:30 - 11:30، 14:00 - 22:00.


ويقع بالقرب من سوق الذهب. يقع في شارع نايف، مبنى ناصر بن عبد اللطيف السركال، ديرة، دبي، الإمارات العربية المتحدة هاتف: +971 (4) 2268616 ساعات العمل: السبت إلى الخميس 08:00 - 22:30؛ الجمعة 08:30 - 11:30، 14:00 - 22:30.


3. الإمارات العربية المتحدة للصرافة @ محطة الفهيدي.


يقع هذا الفرع بالقرب من قلعة الفهيدي التاريخية ومتحف دبي. يقع في محل رقم 40.4، مترو الفهيدي، دبي، الإمارات العربية المتحدة هاتف: +971 (4) 3796604 ساعات العمل: السبت إلى الخميس 08:00 - 23:00؛ الجمعة 13:30 - 23:00.


4. الإمارات العربية المتحدة للصرافة @ محطة الغبيبة.


يقع في محل رقم 40.6، مترو الجبيبة، دبي، الإمارات العربية المتحدة هاتف: +971 (4) 3799895 ساعات العمل: السبت إلى الخميس 08:00 - 23:00؛ الجمعة 13:30 - 23:00.


يقع في مبنى مؤسسة شؤون القصر، دبي، الإمارات العربية المتحدة هاتف: +971 (4) 3537070 ساعات العمل: السبت إلى الخميس 08:00 - 22:00؛ الجمعة 08:30 - 11:30، 14:00 - 22:00.


ملاحظة: للتحقق من أسعار الصرف اليوم، اتبع هذا الرابط.


5. شرف للصرافة.


تأسست شرف للصرافة في عام 1996 كجزء من مجموعة شرف. لديها أكثر من 15 فرعا في دبي، وتوفير الناس مع صرف العملات وخدمات التحويلات المالية.


كما تقدم شرف للصرافة خدمة تحويل الأموال على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع من خلال أكشاكها ذات الموقع الاستراتيجي. يجب على العملاء التسجيل للحصول على خدمة ربط ويسترن ونيون.


1. شرف للصرافة @ بر دبي.


وهو الفرع الرئيسي لشركة شرف للصرافة. يقع في مبنى شرف للصرافة، شارع منخول، بر دبي، دبي، الإمارات العربية المتحدة هاتف: +971 (4) 3868092 ساعات العمل: السبت إلى الخميس 08:30 - 21:00؛ الجمعة 09:00 - 11:30، 16:30 - 21:00.


2. شرف للصرافة @ جميرا.


يقع هذا المخرج بالقرب من العديد من الفنادق في جميرا بيتش ريسيدنس. مبنى الشمس. دبي، الإمارات العربية المتحدة هاتف: +971 (4) 4270354 ساعات العمل: السبت إلى الخميس 10:00 - 22:00؛ الجمعة 15:30 - 22:00.


3. شرف للصرافة @ ميركاتو مول.


يقع هذا الفرع بالقرب من شاطئ جميرا بيتش في ميركاتو جميرا، مركز ميركاتو، الطابق الأرضي، دبي، الإمارات العربية المتحدة هاتف: +971 (4) 3421085 ساعات العمل: السبت إلى الخميس 10:00 - 22:00؛ الجمعة 13:30 حتي 22:00.


يقع في مبنى شرف، شارع المصلى، منطقة نايف، ديرة، دبي، الإمارات العربية المتحدة هاتف: +971 (4) 2729888 ساعات العمل: السبت إلى الخميس 09:00 - 21:00؛ الجمعة 17:00 حتي 21:00.


يقع في أحمد محمد. بناية عبدالله، السطوة، دبي، الإمارات العربية المتحدة هاتف: +971 (4) 3291113 ساعات العمل: السبت إلى الخميس 08:30 - 22:00؛ الجمعة 09:30 - 11:00، 16:30 - 21:00.


ملاحظة: للتحقق من أسعار الصرف اليوم، اتبع هذا الرابط.


أين يمكنني الحصول على أفضل سعر صرف؟ - منتدى دبي.


تصفح المنتديات الكل.


الذهاب I دبي الأسبوع المقبل تحتاج إلى مكان لتبادل حوالي 5000E كانت أفضل مكان للقيام بذلك؟ البقاء وسط مدينة دبي.


يجب أن تحصل على سعر صرف أفضل في أي من مراكز التسوق (مثل دبي مول) بدلا من مطار دبي أو هنا في المملكة المتحدة.


وأود أن تأخذ حوالي 100 جنيه من الدرهم من هنا، (محاولة وسينيغ travelex. co. uk كما أن لديهم معدلات لائقة)، لأي إنيتال الإنفاق. بالإضافة إلى اتخاذ الجنيه الاسترليني مقابل الصرف في دبي.


تاريخ التعديل: 6:59 صباحا، 14 نيسان (أبريل) 2018.


وجهة واحدة مذكورة في هذا المنصب.


انتبه. يرجى إنغور بت حول المملكة المتحدة. أدركت للتو أنك من اليونان.


سوف لا تزال تحصل على معدل أفضل في أي مول ثم مطار دبي.


وجهة واحدة مذكورة في هذا المنصب.


نعم، أفضل سعر صرف في أي من مراكز التسوق، بما في ذلك دبي مول. هناك الكثير من الصرافين في معظم مراكز التسوق.


وبالنسبة لهذا المبلغ، لا تنسى أن تطلب سعرا أفضل من السعر المعروض.


شكرا لك الناس أنت الأفضل.


في المنزل في وقت سابق من الأسبوع في المملكة المتحدة، تسليمها إلى المنزل روم تيسكو.


الليلة الماضية في دبي القادمون إلى المطار، فقط من قبل السوق الحرة:


الآن في ابن بطوطة مول:


نحن نتحدث يورو اليونانية في ذلك - هنا لا جنيه.


-: - رسالة من الموظفين تريبادفيسور -: -


تم إغلاق هذا الموضوع إلى المشاركات الجديدة بسبب عدم النشاط. نأمل أن تنضم إلى المحادثة عن طريق النشر إلى موضوع مفتوح أو بدء موضوع جديد.


يرجى مراجعة الرابط التالي: تريبادفيسور / باجيس / forums_posting_guidelines. html.


نحن نزيل المشاركات التي لا تتبع إرشادات النشر لدينا، ونحن نحتفظ بالحق في إزالة أي مشاركة لأي سبب من الأسباب.

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس 18 ملم

أفضل مؤشرات تداول العملات الأجنبية تحميل مجاني

أناليسي سيكليكا نيل فوريكس