الخيارات الثنائية مكافأة ترحيب


$ 30 الخيارات الثنائية مجانا لا إيداع مكافأة.


$ 30 الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة لجميع العملاء تنشيط جديد. تقدم آيركس أول خياراتها الثنائية لا إيداع مكافأة للتجار الجدد. اشترك للحصول على 30 $ مجانا وتحويلها إلى 200 $ يمكن سحبها بالكامل! هذه المكافأة تسمح لك للربح دون جعل الاستثمار والتجارة الخيارات الثنائية خالية من المخاطر.


متاح ل: جميع العملاء الجدد.


مكافأة نهاية التاريخ: 31 ديسمبر 2019.


عرض مكافأة: فوري $ 30 لا إيداع مكافآت لجميع عملاء أيريكس جديدة.


تحويل 30 $ إلى 200 $ في 3 خطوات سهلة:


1. قم بالتسجيل ببساطة لفتح حساب أيركس على صفحة المكافأة.


2. استخدام المكافأة لجعل دوران 30 مجلدا على مدى 30 يوما.


3. الحصول على ما يصل إلى 200 $ في الربح مكافأة.


بعد ذلك يمكنك اختيار ما إذا كان لزيادة الربح الخاص بك عن طريق التداول أبعد من ذلك أو سحب المال في آن واحد.


مكافأة الخيارات الثنائية.


يمكن لمكافأة الخيارات الثنائية أن تزودك بمزيد من المال للتداول مع، في بعض الأحيان مجانا بدون إيداع، ولكن في كثير من الأحيان كنسبة مضافة من أي مبلغ تودعه في حسابك (A & # 8216؛ إيداع مباراة & # 8217؛ مكافأة).


الخيارات الثنائية وسطاء حريصون دائما لجذب التجار الجدد. واحدة من الطرق الرئيسية للحصول على العرف الجديد هو تقديم مكافأة. هذه يمكن أن تأتي في أشكال كثيرة، من مكافأة إيداع بسيطة أو الصفقات خالية من المخاطر، إلى حزم أكثر تعقيدا من الوسائل التدريبية والأدوات التكنولوجيا الفائقة & # 8211؛ الوسطاء يعرفون كيفية جذب التجار، الجدد والقدامى.


نحن هنا قائمة ومقارنة جميع المكافآت 2018 وشرح النقاط الرئيسية لضمان أن أي مكافأة اتخذت هو فائدة حقيقية ولا تصبح مصدرا للإحباط. نستكشف بعض الأنواع الشائعة من المكافأة، وعندما يكون الوقت المناسب لأخذها. نناقش أيضا بعض من المزالق، ولماذا كل ما يلمع، قد لا يكون الذهب.


أعلى المكافآت 2018 للتجار في أوكرانيا.


صفقة مكافأة حصرية & # 8211؛ $ 20 في بيناري.


اتبع أي ارتباط إلى ثنائي من بيناريوبتيونس الصفحات، والاشتراك، وسوف يكون الفضل في حسابك مع 20 $ إضافية بعد إيداع الأول الخاص بك. تطبق الشروط.


ما هي مكافآت تداول الخيارات الثنائية؟


مكافأة الخيارات الثنائية هي عرض من وسيط، والمصممة لتزويد التاجر مع أموال إضافية للتداول مع أو للتخفيف من الخسائر في حالة حدوث خطأ على التجارة. وعادة ما يكون العرض في شكل مكافأة ترحيب، أو عرض الاشتراك كما يطلق عليه أحيانا أيضا. العروض ترحيب هي بالطبع حافزا للعملاء الجدد للانضمام إلى وسيط معين.


فهي تأتي في أشكال مختلفة، على سبيل المثال:


لا إيداع مكافأة مباراة الإيداع تجارة خالية من المخاطر المواد التعليمية الأجهزة أو الجوائز.


سوف المكافآت تأتي دائما مع الشروط والأحكام. هذه الشروط هي أهم جوانب مقارنة المكافأة. أصغر & # 8216؛ لا سلاسل & # 8217؛ على سبيل المثال، قد يكون أكثر جاذبية من مكافأة أكبر التي لديها بعض الشروط والأحكام التقييدية للغاية.


مثال مكافأة ترحيب.


دعونا نأخذ مثالا على ذلك. الشكل الأكثر شيوعا للمكافأة هو & # 8216؛ مطابقة الإيداع & # 8217 ؛. وهنا، عندما يفتح تاجر جديد حسابا، فإن إيداعه الأول سيؤدي إلى مكافأة. هذا هو عادة نسبة مئوية من الودائع. لذلك على افتراض أن الودائع كانت صفقة مكافأة 50٪:


التاجر يجعل وديعة من 200 $ سيتم إضافة مكافأة 50٪ (في هذه الحالة 100 $) إلى حسابهم.


إذا كانت الأرقام مكافأة مباراة الودائع 100٪، فإن نفس التاجر الحصول على 200 $ في أموال المكافأة.


التجارة الحرة للمخاطر.


والتجارة الحرة الخالية من المخاطر هي شكل بسيط آخر من المكافآت. أحد عوامل جذب المكافأة الخالية من المخاطر هو أن الشروط عادة ما تكون أقل تقييدا. وتتيح التجارة الحرة الخالية من المخاطر للتاجر فرصة وضع التجارة، مع العلم أنه إذا فقدت، فإنها لا تفقد أي أموال من حسابها. إذا كان يفوز، فإنها تحافظ على الأرباح.


بعض السماسرة سوف تقدم 3 أو حتى 5 صفقات خالية من المخاطر، وأنها سوف تعمل جميعا بنفس الطريقة. مع المزيد من الصفقات ومع ذلك، تأتي شروط أكثر. على سبيل المثال مع تجارة حرة خالية من المخاطر، ومن المرجح أن يدفع المكاسب كما النقدية & # 8211؛ متاحة فورا للانسحاب. عندما يقدم الوسيط المزيد من الصفقات الخالية من المخاطر، يصبح من المرجح أن تكون أي أرباح مكتوبة & # 8220؛ تسليم & # 8221؛ (المتداولة) عدة مرات قبل أن يتم سحبها.


هذا هو واحد من الأسباب لماذا عند مقارنة المكافآت، وشروط حاسمة. في نهاية هذه الصفحة، نستكشف الصفقات الخالية من المخاطر بمزيد من التفصيل، وشرح لماذا هناك دائما مستوى معين من المخاطر.


لا إيداع مكافأة.


& # 8216؛ لا إيداع & # 8217؛ المكافأة هي بالضبط ما يوحي اسم & # 8211؛ مكافأة تضاف إلى حساب دون الحاجة إلى إيداع الأولي. ومن الواضح أنه خيار جذاب للتاجر، ولكن كما هو موضح أعلاه & # 8211؛ قراءة الشروط والأحكام سيكون المفتاح. وستتطلب المكافأة بدون إيداع عموما معدل دوران مرتفع جدا قبل أن يتم سحب أي أموال، وسيحتاج هذا المطلب عادة إلى الوفاء به في غضون فترة قصيرة من الزمن.


نظرا للشروط والأحكام التي تتطلب، يصبح من الواضح أن حساب حقيقي، مع & # 8216؛ لا إيداع مكافأة & # 8217؛، سوف تتصرف في الواقع بنفس الطريقة كما في حساب تجريبي. والسبب في ذلك، من غير المرجح أن يتم سحب هذه الأموال المكافأة وليست & # 8220؛ المال الحقيقي & # 8221؛ حتى يتم الوفاء ببعض المعايير الصارمة.


هذا النوع من المكافأة هو أيضا نادر. أنها لا تعمل بشكل جيد للوسطاء، أو التجار. شهدت الأشهر الأخيرة تحولا بعيدا عن أي مكافآت إيداع، إلى & # 8216؛ خالية من المخاطر & # 8217؛ الصفقات. وهذا يسمح للتجار باستخدام منصة المال الحقيقي، ولكن وضع حفنة من الصفقات في أي مخاطر مالية. الوسطاء يميلون الآن إلى تقديم صفقات خالية من المخاطر، أو مكافأة مباراة الإيداع.


أفضل الأوقات لمطالبة المكافآت.


أفضل وقت للحصول على فائدة في كثير من الأحيان ليس في نقطة جعل الإيداع الأول. مع بعض الوسطاء، وأفضل مسار للعمل هو فتح حساب مع الحد الأدنى للإيداع & # 8211؛ رفض أي مكافآت. ثم بعد فترة من التداول، استدعاء الوسيط والتفاوض على مكافأة مباشرة معهم، على أساس إيداع أكبر. وهذا فعال بشكل خاص إذا كان هناك مبلغ أكبر يستثمر. أكبر إيداع الثاني، كان أفضل أي شروط المكافأة سيكون.


إذا كان هذا يبدو الكثير من المتاعب، ثم التجار الجدد يجب بالتأكيد البحث أي مكافأة المحتملة & # 8211؛ وضمان أنها سوف تعمل بالنسبة لهم. تأكد من أن أي شروط المكافأة يمكن أن تلبي بشكل مريح & # 8211؛ دون الحاجة إلى تغيير أي عادات التداول. إيلاء اهتمام خاص لمتطلبات دوران، وأية قيود الوقت الذي الوقت يجب أن تكون قد استوفيت الحدود.


شروط وأحكام.


هناك بعض القضايا التي يجب أن يكون التجار على علم عند مقارنة المكافآت. كل هذه القضايا سوف تكون عادة ضمن الشروط في مكان ما، لذلك فمن الحيوي للتحقق من تلك. هنا سوف قائمة بعض التفاصيل للبحث عن عند التحقق من الطباعة الصغيرة من صفقة مكافأة كنت قد وجدت:


قيود السحب & # 8211؛ تقريبا كل مكافأة سيكون لها هذه. على سبيل المثال، هل هناك متطلبات دوران يجب الوفاء بها، وهل تحتاج إلى أن تتحقق في غضون فترة معينة؟ وأكبر إيداع أكثر تقييدا ​​ستكون هذه. A $ 100 المكافأة التي تحتاج إلى أن تحول أكثر من 20 مرة، يعني $ 2000 قيمة التداول. هل تم تأمين إيداعك؟ & # 8211؛ هناك أشكال من المكافأة التي فعلا قفل الودائع الأولية، وكذلك الودائع نفسها، بحيث لا شيء يمكن سحبها حتى يتم استيفاء متطلبات دوران. هذه المكافآت هي نادرة لحسن الحظ & # 8211؛ ولكن وضع التاجر في ميزة كبيرة. ومن الأفضل تجنب أي وسيط باستخدام هذا النوع من المصطلحات تماما. كيف يتم دفع المكافأة؟ & # 8211؛ هل صناديق المكافأة منفصلة عن إيداعك؟ إذا كان الأمر كذلك، وهذا عادة ما يكون أفضل. كيف يتم دفع المكاسب مع الصفقات الخالية من المخاطر؟ & # 8211؛ هل يتم دفع الأرباح نقدا في الحساب أو إضافتها كأموال مجانية (مع استيفاء الشروط والشروط الخاصة بها)


العثور على أفضل عرض.


كما قمنا بتغطيتها، العثور على & # 8216؛ أفضل & # 8217؛ مكافأة الخيارات الثنائية هي حالة من الخوض في الشروط والأحكام. عندئذ فقط يمكنك الحكم إذا كانت المكافأة تناسب أسلوب التداول الخاص بك. قد تكون المكافأة الكبيرة ذات الشروط التقييدية لا قيمة لها إذا لم يتم الوفاء بهذه الشروط دون التسبب في التداول. يمكن أن تكون المكافأة الصغيرة، مع قيود قليلة، إن وجدت، بمثابة دفعة ترحيب لصناديق التداول الخاصة بك. أكبر ليس دائما أفضل عندما يتعلق الأمر المكافآت.


وأخيرا، فإن جودة عالية، وسيط السمعة تجعل من السهل بالنسبة لك للاختيار من المكافأة. بعض حتى تسمح لك لإلغاء صفقة مكافأة جزء الطريق من خلال. يمكن أن ينظر إلى وسيط دفع مكافآتهم على أنك العلم الأحمر. إذا المكافأة لا تناسبك، تحويله.


لماذا قد لا تريد أن مكافأة الإيداع.


مكافآت الإيداع هي سمة مشتركة من سمات الخيارات الثنائية وسطاء اليوم، الذين يستخدمونها كجذب للحصول على التجار الجدد لفتح وتمويل الحسابات. الذي لا يريد & # 8217؛ ر بعض المال مجانا ولكن السؤال هو، هل هو حقا حرة؟ هناك العديد من الأسباب التي تجعل المكافآت ليست مجانية كما يبدو ولماذا لا تريد أن تقبل واحدة.


الحد الأدنى للتجارة - كل مكافأة يأتي مع الحد الأدنى للتجارة. هذا المبلغ بالدولار الذي يجب أن تصل إليه قبل سحب أموال البونص من حسابك. ويستند الحد الأدنى على الودائع الأصلية والمكافأة حتى إذا قمت بإيداع 2000 $ والحصول على مكافأة 50٪ الحد الأدنى سيكون على أساس 3000 $. في المتوسط، سيكون الحد الأدنى للتداول بين 20 و 30 ضعف القيمة الإجمالية للحساب. لقد رأينا بعض منخفضة تصل إلى 15 مرات وبعض تصل إلى 40 أو 50 أضعاف القيمة الإجمالية للحساب. وهذا يعني أن حساب بقيمة إجمالية قدرها 3000 $ سيكون لديك لجعل الصفقات بلغ مجموعها 45،000 $ قبل المكافأة لك. أرغب في التداول بنسبة 1٪ من حسابي في المرة الواحدة لضمان عدم تعرض أي شخص للتداول لأضرار في حسابي. في حساب 3000 $ وهذا يعني جعل الصفقات من 30 $ في وقت واحد، 45K $ مقسوما على 30 $ هو 1500 الصفقات. بالطبع، يمكنك إجراء صفقات أكبر من أجل مسح الحد الأدنى بشكل أسرع ولكن يمكن أن يؤدي أيضا إلى خسائر كارثية.


الوقت المحدد - بعض، ولكن ليس كل، إيداع المكافآت لديها حد زمني. هذا عادة ما يكون شيئا مثل 30، 60 أو 90 يوما. وهذا يعني أن لديك للوصول إلى الحد الأدنى للتجارة قبل المهلة قبل أن تتمكن من إجراء الانسحاب. نحن لا نريد أن يعني أن أي واحد منكم لا تكون قادرة على تحويل $ 3000 إلى 45،000 $ ولكن النظر في فرصك للقيام بذلك في غضون 30 يوما. قد لا ترغب في الإجبار على التداول أكثر من ميزانيتك أو النظام يسمح. قد يكون المهلة سببا آخر لاطلاق النار للنجوم، والتداول في كثير من الأحيان أو مع كميات أكبر مما كنت عادة وإضافة المخاطر إلى محفظتك.


السحب - المكافآت تجعل سحب الأموال من حسابك صعبا. لن يسمح لك بعض السماسرة، أي الوسطاء، بسحب أي أموال حتى تستوفي الحد الأدنى للصفقات التجارية. الوسطاء الذين لا تسمح لك بسحب أي جزء من المكافأة أو الأرباح على أساس المكافأة. في كلتا الحالتين سوف الشروط في الشروط عادة ما يؤدي لك مصادرة كامل مكافأة وجميع الأرباح مع أي طلب الانسحاب قبل تلبية متطلبات الانسحاب. إذا كنت تتداول حساب 3000 $ تصل إلى 10،000 $ أو 15،000 $ قد ترغب في اتخاذ بعض.


هذا الوسيط (أوبتيونيارد) يقول أن المكافآت لا يمكن استبدال القيمة النقدية، شادي جدا.


مجانا مكافأة الاشتراك - A $ 50 أو 20 $ مجانا مكافأة مكافأة ليس من غير المألوف جدا في هذه الأيام. هذا هو "الحرة" مكافأة تحصل عند الاشتراك في حساب ويفترض أن لا يتطلب وديعة. إلا أنه قد يكون. الطريقة الوحيدة للحصول على المكافأة يمكن أن يكون إيداع الأموال ومن ثم تلبية متطلبات المكافأة. يمكنك أيضا الحصول على مكافأة إيداع إضافية على رأس علاوة الاشتراك، مما يعني أن متطلبات المكافأة يمكن أن تكون عالية جدا. تأكد من تحقق ما هو الحال مع وسيط المفضل لديك.


هناك سبب لسماسرة الاستمرار في استخدام المكافآت كحافز & # 8211؛ أنهم يعرفون أن متوسط ​​الخيارات الثنائية التاجر هو أكثر عرضة لتفقد كل أموالهم من لمسح متطلبات المكافأة. وهذا هو السبب في أن الحد الأدنى من المتطلبات مرتفع جدا والحدود الزمنية قصيرة جدا. من أجل تلبية الحد الأدنى سيكون من المرجح أن الانخراط في سلوك التداول محفوفة بالمخاطر. في أي وقت كنت تفكر في قبول مكافأة تأكد من قراءة شروط الاستخدام وفهم تماما ما سوف يستغرق لمسح الحد الأدنى. مثل كل شيء آخر في الحياة ليس كل الوسطاء هي نفسها وسيكون لكل منها سياسات مختلفة بشأن المكافأة ومتى وحتى لو كانت المكافأة هي حقا لك.


وغالبا ما تطبق المكافآت على الحسابات تلقائيا من قبل وسيط بمجرد أن يتم تمويلها حتى تكون حذرا من هذا معرفة ما إذا كان يمكنك رفض مكافأة، إذا كنت تريد، قبل أن يرتكب. من أجل إلغاء الاشتراك، التاجر، هي المسؤولة عن الاتصال ممثلي حسابهم. كما يقدم بعض الوسطاء مكافآت أخرى من وقت لآخر لذا تأكد من قراءة الشروط والأحكام قبل قبولها.


ذي ريسك إن & # 8220؛ ريسك فري & # 8221؛ المكافآت.


هناك مخاطر خفية للمخاطر التداول الحر متوسط ​​الخيارات الثنائية التاجر غير مدرك. لحسن الحظ يمكننا أن نكشف ما للبحث عنه.


هناك بعض المزايا الواضحة لاستخدام التجارة الحرة الخاطئة، التي لن تفقدها، ولكن الحقيقة تبقى هناك بعض الجوانب السلبية للمعادلة التي قد تجعلك تفكر مرتين في استخدامه. بعد أن تجد وصفا لأنواع قليلة من العروض التي قد تجد ولماذا أنها لا & # 8217؛ ر المخاطر & # 8220؛ مجانا & # 8221؛ كما هو معلن.


مجانا $ 50 عرض أو لا إيداع مكافأة.


بعض السماسرة سوف تعطيك 50 $ مجانا من أجل بدء التداول. هذا يبدو كبيرا وهي الطريقة المحتملة للتاجر للاستفادة من وسيط لأغراض التداول التجريبي. وبطبيعة الحال، فإن $ 50 يحتاج إلى أن يكون كافيا لجعل التجارة أو اثنين.


لتحلية الصفقة بعض السماسرة سوف تتيح لك أيضا معرفة أنه من الممكن لسحب 50 $ بمجرد تلبية الحد الأدنى من متطلبات التداول وحجم. هذا ليس غير عادي في حد ذاته، والمكافآت تأتي مع الشروط. ولكن حذار من ذات الصلة & # 8220؛ التعادل إنز & # 8221 ؛. الحد الأدنى من الودائع هي شرط واحد لفتح الانسحاب وهذا ينطبق على "لا إيداع مكافأة". بالتأكيد يمكنك الحصول على واحد. بالتأكيد يمكنك سحبه، ولكن فقط بعد إجراء وديعة. قد يحتاج هذا الإيداع أيضا إلى أن تكون طريقة أكثر من المكافأة الأصلية.


حر تجريبي أو خطر تجارة حرة.


بعض السماسرة تقدم العروض المجانية للعملاء المحتملين مع عنوان بريد إلكتروني فقط في المقابل. ليس هناك ما يدعو للقلق، فمن \ 's \\ s موافق بالنسبة لهم تريد الحصول على البريد الإلكتروني الخاص بك في مقابل خدمة مجانية.


ما & # 8217؛ s لا بأس به هو الإعلان مجانا التجريبي ومن ثم تتطلب وديعة للحصول عليه، أن & # 8217؛ s الطعم والتبديل. التجريبي مجاني، إذا كنت إيداع معنا. والأسوأ من ذلك هو أن معظم السماسرة الذين يستخدمون هذا التكتيك أرين & # 8217؛ ر حقا مما يتيح لك حساب تجريبي، فهي تتعامل مع "مكافأة تجريبي" على رأس الودائع الخاصة بك وجميع الزركشة التي تذهب معها؛ والحد الأدنى للحجم ومتطلبات الانسحاب مرهقة. نحن لا قائمة السماسرة التي تعمل مثل هذا، ولكن من الجدير أن يكون على بينة من.


برامج الخصم النقدي.


برامج الخصم النقدي يبدو لطيفا حقا دون & # 8217؛ ر؟ ويتطلب ذلك عادة حد أدنى من الإيداع، ورصيد معين من الحد الأدنى للصيانة، وحجم تجارة. ولكن هنا هو ما تحتاج إلى معرفته & # 8211؛ بعض برامج الخصم تعطيك المال فقط على الخسائر الخاصة بك.


إذا كنت من الخاسر الصافي على الشهر تحصل على العودة بعض من الخسارة الخاصة بك، إذا كنت الفائز الصافي تحصل على العودة شيئا. كيكر هو أنه إذا كنت خاسرا صافي، سيكون لديك لجعل وديعة أخرى للحفاظ على متطلبات التوازن الخاص بك (حيث يوجد واحد). بعض الحسومات دون & # 8217؛ ر تتطلب الحد الأدنى من الرصيد، لديك لتفقد كل ما تبذلونه من المال للحصول عليه.


تذكر أيضا أن الحسومات غالبا ما تدفع كأموال مكافأة & # 8211؛ مع مجموعة من المصطلحات الخاصة بهم. لذلك هم في كثير من الأحيان ليست جذابة بعد كل شيء.


التجارة الحرة للمخاطر.


والأسوأ المطلق من العروض الخالية من المخاطر هو التجارة الحرة والخالية من المخاطر. بعض السماسرة سوف نقدم لكم خالية من المخاطر على التجارة الأولى والثانية والثالثة. وهذه تأتي دائما مع الحد الأدنى للإيداع وعادة مكافأة التلقائي.


إذا لم يكن هناك مكافأة التلقائي ثم المال الذي كنت قد فقدت يتحول إلى المال مكافأة. رصيدك لا يزال هو نفسه، وجعلت التجارة الحرة خطر، أنت لم تخسر أي أموال & # 8211؛ أو هل؟ و & # 8220؛ المال الحقيقي & # 8221؛ تحولت إلى أموال مكافأة & # 8211؛ مع شروط تتعلق بالسحب. ومن المؤكد أن هناك بعض المخاطر التي لا تزال قائمة.


لا تفوت على أفضل مكافأة الخيارات الثنائية.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية ليست من الصعب العثور عليها، وبمجرد اكتشاف المفضلة لديك، كما سيتم تقديم لك أفضل الخيارات الثنائية أنواع المكافأة، وكذلك. الأمرين، بالطبع، يعتمدان منطقيا على بعضهما البعض، ولكن فقط تاجر جيد التجهيز يمكن تحقيق الفوائد الكاملة منها. لا تتسرع في البحث عن أفضل الخيارات الثنائية المكافآت، فإنه & # 8217؛ ق أفضل بكثير لقراءة لدينا في نهاية المطاف ومخصصة خصيصا دليل أولا. وبالتالي سوف تضمن تجربة تداول الخيارات الثنائية ظروف رائعة للتقدم والاحتمالات لكسب نتائج نهائية أكبر.


الحقيقة وراء الاتصال بين المكافآت الخيارات الثنائية وأفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


يجب على كل تاجر النظر في العلاقة بين العلاوات وسماسرة الخيارات الثنائية. هناك العديد من النظريات التي تناقشها، ولكن ليس من السهل دائما التوصل إلى نتيجة نهائية. لبعض التجار - ومعظمهم من المبتدئين فيما بينها - أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية لا تقدم أفضل الخيارات الثنائية أنواع المكافأة كقاعدة عامة. ولكن قبول هذا باعتباره بديهية ليست ذكية جدا. قد يعتمد كلا الأمرين على بعضهما البعض، ولكن ليس من الضروري أن نكون على نفس المستوى العالي الذي نبحث عنه جميعا، عندما يتعلق الأمر بنشاط تجاري مربح وموثوق به. في الواقع، فإن جميع وسطاء جيدة وعالية الجودة توفر بيئة ممتازة للتداول مع الثنائيات - بما في ذلك منصة بديهية، حزمة كبيرة من إضافات والراحة، فضلا عن أنواع نظام مكافأة رائعة في معظم الحالات. حتى إذا كنت قد وجدت منصة لطيفة للتداول على، وهناك أيضا إمكانية قوية أنه سيوفر أنواع مكافأة جيدة، أيضا.


منصة التداول الموصى بها.


أفضل وسيط.


أعلى وسيط الخيارات الثنائية.


على الرغم من ذلك، يجب أن لا ننسى أبدا أن العديد من الخيارات الثنائية وسطاء لديهم سياسة لجذب المزيد من العملاء مع بعض أنواع المكافآت الخيار المفرط حقا حقا. فقط لأن لديهم أي شيء آخر لجذب الزبائن، فإنها تزيد من كمية وأرقام المكافآت الخيارات الثنائية. العديد من التجار تقع في هذا الفخ، وبمجرد استخدام مكافآتهم، يدركون أن هناك شيء آخر للبقاء على الموقع لم يعد بعد الآن. ما نحاول أن نقول لكم هو أن نكون حذرين جدا عند اختيار وسيط الخيارات الثنائية للتسجيل مع. دون & # 8217؛ ر ببساطة قبول نظام المكافآت كسبب وحيد للتوقيع مع منصة خيارات ثنائية معينة، ولكن النظر في جميع المواقع العروض والإضافات الخاصة. وإلا، قد تكون جزءا من عملية احتيال الخيارات الثنائية الإجمالية.


ما هي مكافأة الخيارات الثنائية؟


الآن، بضع كلمات عن معنى وراء الخيارات الثنائية المكافآت بشكل عام. من المهم للغاية لأي تاجر أن يكون على بينة من طبيعتها. وهكذا، يمكنك استخدام المكافأة بطريقة سليمة وأكثر فائدة. بعد كل شيء، دعونا لا ننسى أن المكافآت الخيارات الثنائية هي واحدة من أهم العوامل التي قد تزيد الأرباح الخاصة بك. باختصار، مكافأة الخيارات الثنائية هي نوع من المكافأة التي هي مشابهة تماما لبقية أنواع المكافآت المالية التجارية - بما في ذلك تلك الموجودة في سوق الفوركس. المكافأة هي عرض ترويجي أو خاص يتم تأسيسه بشكل فردي من قبل كل شركة وساطة معينة. على الرغم من أن أنواع الخيارات الثنائية هي موحدة - لا إيداع مكافأة، مكافأة ترحيب وغيرها - يتم تخصيص مبالغها من قبل المواقع الفردية. لذلك عندما يتعلق الأمر أفضل مكافأة الخيارات الثنائية على شبكة الإنترنت، ونحن نعتبر قيمتها، فضلا عن عدد من أنواع المكافأة على منصة. ومن المهم أيضا أن نعرف أن أنواع المكافآت الخيارات الثنائية المختلفة لها شروط وأحكام مختلفة. وهذه قواعد خاصة فيما يتعلق بتطبيق كل ترويج. وتشمل بعض هذه الشروط والأحكام أيضا معلومات عن إجراء سحب المكافأة. تأكد من أنك قد قرأت هذه المواصفات قبل المطالبة واستخدام مكافآت الخيارات الثنائية.


ما هي مكافآت الخيارات الثنائية المتاحة اليوم؟


كما سبق أن ذكرنا، وأفضل المكافآت الخيارات الثنائية هي تلك التي لديها أكبر القيم، وأنها تظهر في وسطاء أن بشكل عام توفير أنواع مختلفة من الترقيات. لذلك دعونا نناقش هذه الأنواع. معرفة ما هي الخيارات الثنائية المتاحة المكافآت اليوم:


أفضل العروض مكافأة من وسطاء الخيارات الثنائية.


لا إيداع مكافأة.


لا يعتبر أي نوع من خيارات الإيداع ثنائي الإيداع هو الحبيب والأفضل من بين جمهور التداول بأكمله. هو مكافأة التي تعطى في شكل من أشكال المال مجانا من قبل شركة الوساطة. أفضل شيء عن مكافأة لا إيداع في التداول ثنائي هو أن تتلقى هذا المال مجانا مع أي التزام لجعل الودائع الأولية. الشيء الوحيد الذي يجب عليك القيام به هو جعل التسجيل الرسمي في هذا الوسيط وسيط الخيارات الثنائية. وهذا يعني في نهاية المطاف أن الوافدين الجدد فقط، ولكن ليس العملاء العادية، على موقع على شبكة الإنترنت يمكن أن يدعي مكافأة لا إيداع. أخيرا، وليس آخرا، نعلم أن مكافأة الخيارات الثنائية لا إيداع هو دائما مبلغ معين من المال - تتراوح بين 10 $ إلى 100 $.


ترحيب / أول إيداع مكافأة.


بغض النظر عن الاسم الذي تسمى به، وهذا النوع ثنائي خيارات مكافأة يتطلب كل الوافد الجديد في موقع التداول لجعل الودائع الأولية. هذا الإيداع الأولي دائما قيمة الحد الأدنى - تتراوح عادة من 10 $ إلى 1000 $ وفقا لنوع الحساب الذي فتح. لذلك بمجرد إجراء تسجيل رسمي، فتح حساب وجعل الاستثمار الأولي الخاص بك، يكافأ مع ترحيب / أول إيداع مكافأة. ويقاس في٪ & # 8211؛ من 20٪ إلى 100٪ & # 8211؛ وأنه يقوم على أول مبلغ إيداع الخاص بك.


إعادة تحميل مكافأة / مكافأة العودة النقدية.


كلاهما يشير إلى المكافآت الخيارات الثنائية التي يتم توفيرها لكل إيداع لاحق أدلى به تاجر، الذي هو بالفعل عميل من وسيط والذي قدم بالفعل أول إيداع أولي له. جوهر وراء إعادة تحميل / العودة النقدية الخيارات الثنائية مكافأة مماثلة لنوع المكافأة السابقة - ترحيب / أول إيداع العرض.


خالية من المخاطر / النقدية المكافأة.


لا يتم تقديم هذه المكافأة في كثير من الأحيان، ولكن هو موضع تقدير تماما مثل أفضل الخيارات الثنائية مكافأة - لا إيداع. وفقا لمكافأة خالية من المخاطر / النقدية، يتم عرض المتداول مخططا يقلل من خطر فقدان الكثير من المال ويزيد من فرصة للفوز أكثر. والوساطة ببساطة تغطي الخسائر التي أدلى بها التاجر ويضاعف أرباحها. في معظم الحالات، يتم تقديم هذه الخيارات الثنائية نوع المكافأة للقادمين الجدد التي لا تزال في بداية ومرحلة التعلم.


حساب تجريبي.


ونحن نعتبر الحساب التجريبي كنوع من المكافأة، أيضا، وما هو أكثر إثارة للاهتمام هو أنه يمكن مقارنتها تماما لخيارات الخيارات الثنائية الخالية من المخاطر. والفرق الوحيد هنا هو أنه لا تضاعف أي مكاسب، ولكن بعد يتم تغطية الخسائر بالكامل من قبل الوساطة. الشيء عن الحساب التجريبي هو أنه يسمح للتاجر لجعل الصفقات في بيئة حقيقية، ولكن من دون استثمار أمواله الخاصة. بل هو وسيلة لمجتمع التداول لممارسة على منصة التداول. وعلاوة على ذلك - هو فرصة للعميل لاختبار وسيط الخيارات الثنائية ومعرفة ما إذا كان يناسب احتياجاته وتفضيلاته.


موبايل المكافآت الخيارات الثنائية.


المكافآت الخيارات الثنائية النقالة هي نفس المكافآت التي سبق ذكرها، ولكنها قدمت للعملاء المحمول. لتحفيز الجمهور على التجارة من خلال إصدار البرامج المتنقلة، وسيط يقدم نفس المكافآت - للمرة الثانية - للتاجر بمجرد أن يصبح العميل المحمول.


أوص أحد الأصدقاء.


هذا هو أيضا خيار ثنائي خيارات مكافأة ممتازة وفي العديد من المواقع يمكنك أن تجد أنه برنامج خاص، وليس الترويج. على الرغم من ذلك، إحالة صديق يقدم لك نوعا من المكافأة، أيضا - إما كقيمة معينة، أو كنسبة مئوية من إيداع الأولى التي أدلى بها صديق المشار إليها. لتلقي مثل هذه المكافأة، ببساطة إحالة صديق إلى موقع الوساطة التي تتداول فيها. لاحظ أن معظم المواقع لا مكافأة كل من العملاء - الإحالة والمرجع واحد.


خيارات ثنائية الخيارات الخاصة للعملاء المخلصين.


سيكون لديك لتصبح تاجر متقدم والعملاء العادية من وسيط لتلقي هذه المكافأة. ويمكن أن يكون برنامج مصممة خصيصا والفردية مع العديد من الإضافات، وسائل الراحة من الامتيازات التي تعطى لمتاجر مخلص. ضع في اعتبارك أن وسطاء الخيارات الثنائية لا يعلنون في بعض الأحيان عن هذه المكافأة مباشرة على مواقعهم الإلكترونية، وعليك أن تطالب بها بشكل فردي، عندما تصل إلى مستوى خبرة معين.


كيفية العثور على أفضل مكافأة الخيارات الثنائية؟


اتبع هذه الخطوات البسيطة والسريعة للوصول إلى أفضل الخيارات الثنائية مكافأة على شبكة الإنترنت! لديك الصبر وتذكر أنك سوف تحتاج إلى بعض الخبرة الصلبة قبل أن تصبح قادرة على العثور على أفضل العروض الترويجية:


استخدام محرك البحث في المتصفح الخاص بك - ببساطة، إدراج الكلمات الرئيسية "أفضل الخيارات الثنائية مكافأة" ونرى النتائج. إجراء البحوث عبر شبكة الإنترنت من خلال قراءة الخيارات الثنائية المنتديات التداول والمجموعات في الشبكات الاجتماعية. اسأل صديق أو الحصول على الموصى بها من قبل شخص أكثر خبرة في تداول الخيارات الثنائية. قراءة لدينا استعراض الخيارات الثنائية مفصلة.


حظا سعيدا مع بحثك من أفضل الخيارات الثنائية أنواع المكافأة من أي وقت مضى!


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


مقالات مفيدة.


أفضل وسيط التعليم.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية.


الخيار الثنائي لا إيداع مكافأة 2017.


هيروسيوك & # 8211؛ $ 10 لا إيداع الخيارات الثنائية.


$ 10 لا إيداع الخيارات الثنائية مكافأة لبدء التداول ثنائي الحية حيث لا إيداع المطلوبة من العميل بدلا المجموع الأولي $ 10 سيتم توفير مكافأة الائتمان المجانية من قبل الوسيط. تاريخ اليوم والتمتع بها. مكافأة.


سوبتيون لا إيداع مكافأة الخيارات الثنائية.


تبدأ مع سوبتيون لا إيداع مكافأة الخيار الثنائي لاتخاذ مغامرة من الخيارات الثنائية الحية التداول بطريقة خالية من المخاطر. الانضمام إلى منصة التداول الخيارات الثنائية على شبكة الإنترنت. أونوس لينك: جيت $ 50 أوفر وقت الانتهاء: متاح.


أيركس & # 8211؛ $ 30 لا إيداع مكافأة.


الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة الاشتراك لتلقي $ 30 مجانا لا إيداع مكافأة جعل حجم التداول من 30 مجلدا الحصول على ما يصل إلى 200 $ التداول مع أموال المكافأة زيادة الربح أكثر من ذلك.


$ 100 أوسد الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة-بريمتيمي المالية.


الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة لعملائنا رابط المكافأة: $ 100 أوسد الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة-بريمتيمي المالية تاريخ الانتهاء: 31 ديسمبر 2018. العرض ينطبق: كل حساب جديد. بونوس الترقيات: $ 100 أوسد الخيارات الثنائية.


حر ريسك ترادس-بيناري-ششانجيوبتيون.


ششانجيوبتيون الحرة المخاطر تعزيز الصفقات متاح للتجار وفقا لتقدير إدارة ششانجيوبتيون مع الأخذ في حسابك النشاط التجاري للعميل، والمبلغ المودعة من الحساب. رابط المكافأة: خطر مجاني.


ثنائي لا إيداع مكافأة من قيصر التجارة.


رابط مكافأة: ثنائي لا إيداع مكافأة من قيصر التجارة افايابلي حتى؛ ديك 31 2018. متاح ل: العملاء الجدد والحاليين من الخيارات الثنائية. مكافأة: وهناك حاجة إلى رسوم الخدمة التي يتعين دفعها مع الشروط التالية: 5.98 $.


داويدا & # 8211؛ $ 30 الخيارات الثنائية لا مكافأة الإيداع.


داوا $ 30 الخيارات الثنائية لا مكافأة الإيداع لبدء خطر طريقة مجانية للتجارة الخيارات الثنائية لايف & # 8211؛ أغتنم هذه الفرصة للتداول الخيارات الحقيقية حيث لا إيداع المطلوبة من جيبك الخاص. ببساطة تسجيل.


بوستريد & # 8211؛ $ 25 مجانا نو خيارات الإيداع مكافأة.


بوستريد $ 25 لا إيداع مكافأة لجميع حساب تداول الخيارات الثنائية الجديدة. $ 25 خيارات ثنائية مجانية لا إيداع مكافأة المطلوبة سجل الآن، المطالبة الخاص بك 25 $ مكافأة مجانية والبدء في الربح! رابط مكافأة: $ 25 خيارات مكافأة.


هيروس المملكة المتحدة & # 8211؛ $ 30 مكافأة مجانية للخيارات الثنائية.


هيروس أوك مجاني $ 30 لا إيداع مكافأة لحملة الخيارات الثنائية متاح للعملاء الجدد الذين فتح حساب الخيار الثنائي. بكل بساطة. رابط المكافأة: $ 30 مجانا لا إيداع مكافأة للخيارات الثنائية.


غمفس & # 8211؛ 100٪ مكافأة الفوركس والخيارات الثنائية.


غمفس 100٪ فوريكسماس إيداع مكافأة جعل الإيداع الأول إلى الفوركس والخيارات الثنائية تشكل نفس الحساب المباشر MT4. تداول الخيارات الثنائية وفوركس من نفس حساب MT4. تنمو إمكانات الفوز الخاص بك على.


لا إيداع الخيارات الثنائية - احصل على 100 دولار مجانا.


هل سألت ونحن تسليمها . قمنا بإنشاء موقع جديد في بيناريوبتيونسفري من شأنها أن تسمح لك للحصول على حساب تداول مجاني 100 $ لبدء التداول. لا إيداع اللازمة!


هام: يجب استخدام نفس اسم المستخدم / كلمة المرور من إنتليترادرز على موقع بيناريوبتيونسفري! لا تقم بإنشاء حساب جديد هناك.


للحصول على حساب تداول مجاني بقيمة 100 دولار.


وإليك كيف يعمل:


اتبع هذه الخطوات البسيطة للبدء!


اختر حساب بيناريوبتيونسفري.


تحتاج إلى حساب معنا قبل أن نتمكن من إعطائك الوصول إلى الصفقات. وهذا سوف يسمح لك للحصول على 100 $ مجانا والتنافس على التحديات المتصدرين لدينا.


افتح حساب التداول.


عند تسجيل الدخول، سترى رابط خاص لإنشاء حساب التداول الخاص بك.


فتح رمز الحرة 100 $.


بعد إنشاء حساب التداول الخاص بك، نحن بحاجة إلى رقم حسابك. سيؤدي ذلك إلى إلغاء رمز مجاني بقيمة 100 دولار. سوف تقول هذا الرمز إلى مشغل الدردشة المباشرة في إيوبتيون. ثم ستقيد بك $ 100 المال الحقيقي في حساب التداول الخاص بك!


بدء التداول للأرباح.


مرة واحدة لديك 100 $ في حساب التداول الخاص بك، يمكنك البدء في التداول!


100٪ أول إيداع مكافأة تصل إلى 1000 $.


كما قمنا بترتيب خاص 50٪ إيداع مكافأة تصل إلى 1000 $ على أول إيداع الخاص بك! إذا قمت بإيداع 1،000 $ أو أكثر، ستحصل على مكافأة إيداع 100٪.


مجانا الخبراء الوصول.


لدينا خبراء نشر الاجهزة التجارية كل يوم، ونحن نقترح عليك متابعتها على إنتليترادرز. يمكنك استخدام نفس اسم المستخدم وكلمة المرور لتسجيل الدخول إلى هناك!


هام: يجب استخدام نفس اسم المستخدم / كلمة المرور من إنتليترادرز على موقع بيناريوبتيونسفري! لا تقم بإنشاء حساب جديد هناك.


للحصول على حساب تداول مجاني بقيمة 100 دولار.


أعلى وسطاء التداول.


Finmax.


ما يصل الى 100٪ مخاطر المكافأة تجارة حرة عوائد تصل إلى 80٪


غير محدود & # 36؛ 1،000 حساب الممارسة أفضل دروس الفيديو في صناعة البطولات جائزة ملحمة الفوز.


غير محدود & # 36؛ 1،000 حساب الممارسة أفضل دروس الفيديو في صناعة البطولات جائزة ملحمة الفوز.


QuickOption.


QuickOption.


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


AnyOption.


5 الصفقات خالية من المخاطر.


24Option.


24/7 تداول شراء خيار العودة 5 أيام عمل سحب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


AskOption.


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


24Option.


24/7 تداول شراء خيار العودة 5 أيام عمل سحب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


AskOption.


تصل إلى 100٪ مكافأة الإيداع! ما يصل إلى 20 الصفقات خالية من المخاطر! الحساب الإسلامي متاح.


تصل إلى 100٪ مكافأة الإيداع! ما يصل إلى 20 الصفقات خالية من المخاطر! الحساب الإسلامي متاح.


5 صفقات خالية من المخاطر 100٪ مكافأة الإيداع الأولى غولد ترقية 90 يوما (& # 36؛ 297 قيمة) & # 36؛ 250 ضمان الربح.


5 صفقات خالية من المخاطر 100٪ مكافأة الإيداع الأولى غولد ترقية 90 يوما (& # 36؛ 297 قيمة) & # 36؛ 250 ضمان الربح.


Nadex.


ما يصل إلى 300٪ إرجاع أيام التداول الحرة كتك-ريجولاتد.


QuickOption.


QuickOption.


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


AnyOption.


5 الصفقات خالية من المخاطر.


24Option.


24/7 تداول شراء خيار العودة 5 أيام عمل سحب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


AskOption.


5 صفقات خالية من المخاطر 100٪ مكافأة الإيداع الأولى غولد ترقية 90 يوما (& # 36؛ 297 قيمة) & # 36؛ 250 ضمان الربح.


5 صفقات خالية من المخاطر 100٪ مكافأة الإيداع الأولى غولد ترقية 90 يوما (& # 36؛ 297 قيمة) & # 36؛ 250 ضمان الربح.


حول إنتليترادرز.


لدينا هدف واحد. ليعلمك كيفية جعل التداول المال.


إنتليترادرز ليس نظام تداول سريع الغني. نحن مجتمع تجاري من التجار مساعدة التجار.


حان الوقت للاستفادة من عالم مربحة من التداول عبر الإنترنت. المضي قدما، انضم الآن. انها حرة 100٪!


المشاركات الاخيرة.


تجارة أليرت: تجارة تجارة الفوركس.


تجارة أليرت: تجارة تجارة الفوركس.


تجارة أليرت: تجارة تجارة الفوركس.


تجارة أليرت: تجارة تجارة الفوركس.


أفيليات بروغرام (قريبا) اتصل بنا التسميات البيضاء (قريبا)


حقوق الطبع والنشر 2006-2018 إنتليترادرز. كل الحقوق محفوظة.

Comments

Popular posts from this blog

أفضل مؤشرات تداول العملات الأجنبية تحميل مجاني

الفوركس أنليزليري

الفوركس 18 ملم