أدريان جونز الفوركس


سر لجعل التداول الحية الفوركس!
سأقول لك سرا اليوم أنني لا أعتقد أنني قد شاركت معك من قبل. وسوف اقول لكم عن ذلك في دقيقة واحدة، ولكن أولا هناك شيء يجب أن تعرفه.
هناك التطبيق التي يمكن أن تجعلك غنية بشكل خفي، وسوف اقول لكم عن ذلك في دقيقة واحدة. إذا كنت في اندفاع، يمكنك أن ترى ذلك هنا.
كنت قائمة لمقابلة وارن بافيت على يوتيوب عندما اشتعلت إعلان ل توني روبينز عيني. حسنا، أعترف بذلك، أحب الرجل. قبل سنوات عديدة، اشتريت مجموعة من أشرطةه، وكل الآن وبعد ذلك أرى اسمه يطفو على السطح، وأنا دائما تأخذ من الوقت للاستماع. كان الفيديو الخاص به حول التركيز.
على أي حال، جعلني وقفة والتفكير. على الرغم من أنني تدربت على تداول الفوركس، وعلى الرغم من أنني اشتريت نظاما عندما بدأت لأول مرة، وكان تداول بلدي نوع من كل مكان.
أعني، بعض الأيام أود أن التمسك الخطة وأيام أخرى جلست فقط وبدأت التجارة. بعض الأيام لا أستطيع أن أفعل أي خطأ، وأيام أخرى لا أستطيع أن أفعل شيئا صحيحا. بمجرد أن تحولت على جهاز الكمبيوتر الخاص بي، كنت بطريقة ما جذبت سحرية إلى الرسم البياني. كان فكرتي الأولى كيف يمكنني الدخول في التجارة؟ لم أكن أعرف ذلك، ولكن مصير بلدي كان مختومة بالفعل.
لم يكن في نهاية المطاف حصلت على عملي معا وأجبرت نفسي على التركيز على جزء معين من التداول الذي بدأت في وقف الخسارة. هذا & # 8217؛ s لماذا أعتقد أن هناك الكثير التي يمكن تعلمها من خلال مشاهدة هذا الرجل:
اسمه توشكو رايشيف، وأعتقد أنه هو واحد من أفضل التجار الذين لديهم أي نوع من المصداقية الحقيقية. لقد كان دائما على مستوى منخفض، لكنه لديه عبادة تقريبا مثل التالية بسبب مقدار الوقت الذي يعيد للعمل مع التجار على جميع المستويات. في الواقع، أكثر من 50،000 شخص يتبعونه في الفيسبوك.
اليوم هو مثير لأنك تحصل على رؤيته في العمل.
إذا ذهبت إلى موقعه على الانترنت الآن يمكنك أن ترى له التجارة الحية. عندما تحصل على شخص مثل توشكو، الذي هو في الجزء العلوي من لعبته، وعادة ما يتقاضى 1000 $ في الساعة، على استعداد لإثبات كيف يتداول، يجب الاستماع. خذ استراحة سريعة واستمع إليه هنا:
هنا & # 8217؛ ق أفضل جزء. وقد اخترع طريقة لنسخ بالضبط كيف يتداول وكل شيء مؤتمتة بالكامل.
& # 8220؛ نيكست جينيراتيون ترادينغ & # 8221؛
ملاحظة يمكن لخبراء مثل توشكو أن يظهروا لك كيفية الوصول إلى الربح، وأسرع وأسهل وبخطر أقل بكثير من ألف كتاب. الحصول على المعلومات في حين يمكنك:
P. P.S. هذا هو أيضا مناسبة للناس جديدة للتداول.
المعلومات أو الرسوم البيانية أو الأمثلة الواردة في هذه الرسالة الإلكترونية هي لأغراض توضيحية وأغراض تعليمية فقط. ولا ينبغي اعتباره مشورة أو تأييدا لشراء أو بيع أي أداة مالية أو مالية. نحن لا و لا يمكن إعطاء أي نوع من المشورة المالية. لا يوجد موظف أو أشخاص مرتبطين بنا مسجلين أو مفوضين لتقديم المشورة المالية. نحن لا نتعامل مع أي شخص باسمنا، ولا نوصي أو نتلقى أي دفعات من أي وسيط. في بعض المناسبات، لدينا رابط مادي للمنتج أو الخدمة المذكورة في البريد الإلكتروني. وقد يكون ذلك في شكل تعويض أو مكافأة.
شارك هذا:
تم النشر بواسطة iyke89.
أنا مؤسس وركفرومهومبروفيتسبلوغ وأيضا شريك في (M. O.B. E) متب حيث أحصل على العمل كمسوق الإنترنت والتعامل أيضا في توزيع المواد التدريبية على الانترنت مجانا التدريب والتدريب. أحصل على العمل مع الناس الذكية في جميع أنحاء العالم عندما يتعلق الأمر بامتلاك الأعمال التجارية الخاصة بك على الانترنت وتقديم فرص العمل عبر الإنترنت والتدريب الذي يدفع. أنا أيضا في تجارة العملات الأجنبية، والتي أحب أساسا أن تفعل في أوقات الفراغ، يمكنك أن تقول التداول الفوركس هواية. ولدت وترعرعت في لاغوس نيجيريا "أنا محبي الكلب و أيضا طباخة جيدة، لول، يتيح ترك ذلك. أحب الأعمال الفنية والموسيقى والسفر والشبكات، كانت جيدة حتى الآن وأنا لا تزال تبدو أكثر لفصول مثيرة قبل لي. عرض جميع مشاركات iyke89.
آخر الملاحة.
2 أفكار حول & لدكو؛ سر لجعل التداول الحية الفوركس! وردقوو]؛
أنا & # 8217؛ م الآن غير مؤكد حيث كنت الحصول على المعلومات الخاصة بك، ولكن كبيرة.
موضوع. لا بد لي من قضاء بعض الوقت تعلم أكثر من ذلك بكثير أو فهم أكثر.
شكرا على معلومات رائعة اعتدت على البحث.
لهذه المعلومات عن مهمتي.
تداول الفوركس للعيش هو مثل حلم للعديد من الفوركس التاجر. معلومات كبيرة، وشكرا لكم على المشاركة.

بطاقة: أدريان جونز احتيال علم التجارة.
مؤشر أدر + نظام الفوركس.
هذا هو في الواقع مؤشر متوسط ​​اليوم. يتكون هذا من خلال مجموعة واحدة داخل منفذ العين الفردي: الجدارة من متوسط ​​نطاق اليوم من اليوم. ما المقصود بهذا & # 8221؛ متوسط ​​نطاق اليوم & # 8221 ؛؟
انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا.
يحسب المؤشر الفعلي نطاق يوم يستيرداي (دايلي هيغير & # 8212؛ كل يوم لو)، و 5 و 10 و 20 يوما. كما أنه يحسب الفعلي & # 8220؛ متوسط ​​اليوم المدى & # 8221؛ من هذه النطاقات 4 (يستيرداي & # 8217؛ ق + السابق 5 يوم المدى + السابق 10 يوم المدى + السابق 20 يوم المدى) / 4. لذلك، في حالة أن يستيرداي & # 8217؛ ق مجموعة يوم كان ثمانين، وكان 5 يوم نطاق السابق 110، وكان 10 يوم نطاق السابق تسعين وأيضا كان نطاق 20 يوم قبل 120، ثم متوسط ​​المدى اليومي الخاص بك سيكون 100.
أدر هو في الواقع نوع من وما من نطاق اليوم. يجب تقييم أدر وكذلك أتر من خلال وضع كل من هذه على الرسم البياني يوم (اتخاذ أتر (1))، وذلك ل أدر هو في الواقع أكثر ليونة مقارنة أتر.

التجزئة فكس.
ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.
تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.
ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.
نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.
لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.
الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في السياق العادي للأشياء أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.
نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.
وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.
روابط إلى هذا الموقع.
لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.
روابط من هذا الموقع.
نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.
حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.
كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.
لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.
عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.
إشعار بالتغييرات.
تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.
هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.
© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.
حصريا: تأسيس وشركاء إدارة ماكوفكس جزء طرق مثل التغييرات في الأفق.
وقد علمت فوركس ماغنيتس أن الشركة الرائدة في مجال السيولة سيولة العملات الأجنبية شهدت تغييرات كبيرة على أعلى مستوى لها.
وقد تعلم فوركس ماغنيتس أن أدريان باتن، الشريك المؤسس في ماكوفكس، وسيمون جونز، الشريك الإداري للشركة، قد غادرا المنظمة. ويعتقد أن اثنين قد غادروا الشركة مؤخرا، ومع ذلك لا تزال تظهر على موقع الشركة منصة على شبكة الإنترنت، تجمع السيولة.
ماكوفس هي مؤسسة مقرها لندن السيولة السيولة فكس مؤسس، وهي جزء من مجموعة ماكو، وهي مجموعة الخدمات المالية والاستثمارية للشركات. وكان كل من اثنين من كبار أعضاء الفريق بارزين في مجال فكس مع أكثر من خمسين عاما من الخبرة في العمل في المناصب الإدارية في البنوك الكبرى ومقدمي الخدمات.
تم تسجيل السيد باتن في سجل فكا باعتباره CF30 مع شراكة ماكو للأسواق المالية لب، بين يونيو 2018 وسبتمبر 2018.
انضم السيد جونز إلى شركة ماكوفكس في العام الماضي من سيتي، حيث شغل منصب المدير العام، وكان في البنك لأكثر من 14 عاما. السيد جونز & # 8217؛ ويؤكد تقرير لينكيدين التقرير، مشيرا إلى أنه غادر الشركة في سبتمبر.
وستواصل فوركس ماغنيتس متابعة هذا التقرير، حيث أن هذا التحول الجذري في القيادة قد يعكس بل ويؤدي إلى تطورات لاحقة في هيكل ملكيتها.
ماكو غلوبال كانت لاعبا نشطا في فئة الأصول الأكثر سيولة في العالم لأكثر من عقد من الزمن، وتقدم مجموعة واسعة من المنتجات. في العرض متعدد الأصول، فإنه يربط المشاركين إلى عدد من مقدمي بما في ذلك نيويورك، يورونكست وغيرها من الأماكن الرائدة.
موقع الشركة على الانترنت يذكر أنه نشط منذ عام 1999: & # 8220؛ & # 8220؛ ماكو & # 8217؛ s التراث في الخيارات المتداولة في البورصة والمشتقات تأسيس الشركة وجود قوي باعتبارها الرائدة في مجال توفير السيولة في الأسهم، الدخل الثابت و أسواق السلع الأساسية في أوروبا والولايات المتحدة & # 8221؛
& أمب؛ 8220؛ يستخدم ماكوفكس مجموعة كاملة من البرمجيات الملكية وخوارزميات هندسية ماليا لتمكين صناع السوق من الأسعار والتجارة وإدارة المخاطر الكبيرة من المشتقات ومنتجات السوق النقدية ".
من بين حلولها العديدة لتجار الفوركس هي تجمع ليديتيتي المميز، وهو منصة متعددة البنوك التي تربط المستخدمين بمختلف مسارات التسعير، بالإضافة إلى ذلك، يوفر صندوق السيولة للمستخدمين نموذجا مفصحا مما يسمح للمستخدمين بالاهتمام بالتسعير المستهدف، مع حلول قابلة للتخصيص .
واحدة من مؤسس مجموعة ماكو & أمب؛ المساهمين الرئيسيين هي سيجيل المجموعة، وهي شركة استثمارية يملكها ديفيد سيجيل.
قام السيد سيجيل، وهو تاجر سابق، بتأسيس مجموعة ماكو كصانع سوق الخيارات. كما يدير السيد سيجيل أيضا صندوق بيلاغوس الذي أطلق في عام 2007، وكان الفائز بجائزة صندوق التحوط الأوروبي لإستراتيجية الدخل الثابت في عامي 2008 و 2009، وفقا لموقع المجموعة.
أخبار ذات صلة.
تحليل: كيف وسطاء الفوركس توقفت التابعة تشفير المرور في أسوأ وقت.
كسر: هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس إلى الرافعة المالية من طرف الولاية و عملاء التجزئة الإفصاح عن الخسائر.
لونغ بلوكشين و ستاتر الأسواق العالمية الشركة الأم في محادثات الاندماج.

أدريان جونز فوريكس
أخبار سوق الفوركس بوتين، نعم مرة أخرى أبدأ معه ولكن هذا هو المكسرات، يوم الجمعة بينما يتحدث مع مجموعة من الأطفال يلقي خط أنه هو القوة النووية الرائدة وأفضل من عدم الفوضى معه. نعم. الذي حدث. بوتين يدفع العالم مرة أخرى إلى بضعة عقود [& # 8230؛]
روسيا في الحرب مع أوكرانيا & # 8211؛ أخبار تداول العملات الأجنبية & # 8211؛ 29 أغسطس 2018.
أخبار سوق الفوركس لا يزال بوتين يحاول الاختباء ولكن من الواضح الآن أن روسيا في حالة حرب مع أوكرانيا، إن لم تكن رسميا. عطاء الملاذ الآمن يعود قليلا، بسبب عدم وجود حل في محادثات بوتين / بوروشينكو هذا الأسبوع. هذا يمكن أن يتصاعد بشكل فظيع بينما يدعو بوروشينكو لحلف الناتو [& # 8230؛]
النشرة الشهرية & # 8211؛ أدريان جونز.
الأخبار الشهرية بعد أكثر من 25 عاما في الأسواق المالية، وأنا لا تزال عاطفي حول تداول العملات الأجنبية و فم. خلال حياتي المهنية، عملت في عدد من المراكز المالية الرئيسية، بما في ذلك نيويورك واليابان وسنغافورة وهونغ كونغ وسيدني ونيوزيلندا. لقد تمكنت من إدارة فرق التداول لبنك الاستثمار الكبير، مثل سيتي بنك، [& # 8230؛]
أوكرانيا يسيطر على العناوين، والأسواق متابعة دعوى.
أخبار سوق الفوركس وقد هيمنت كريما العناوين وكل موقع على شبكة الانترنت في عطلة نهاية الأسبوع، وأخذت الأسواق إشعار مع انخفاض الأسهم بشكل كبير والسلع الصاعدة أعلى على التدفقات الملاذ الآمن. الين والسويسري وإلى حد ما الدولار الأسترالي والعملات الأمريكية أيضا حتى مآخذ. يزعم بوتين أنه يحمي السكان الروس في [& # 8230؛]
الاقسام.
منشورات شائعة.
تعلم التجارة تراديثون مارس 2018.
10 خصائص تاجر ناجح للغاية.
يناير 2018 تقرير السوق.
المهنية تجار الفوركس مقابل هواة الفوركس التجار.
فوريكس ترادينغ النتائج من مدير التداول الخاص بنا - فبراير 2018.
ورش العمل القادمة الأحداث القادمة.
ملبورن - إنتركونتيننتال ذي ريالتو، مون 22nd جانوري 2018 سيدني كبد - هيلتون، الأربعاء 24 يناير 2018 موسون لاكيس، سات 27th جانوري 2018 كيرنز، سات 3 فيبرواري 2018 البحث عن ورشة عمل قريبة.
تعلم التجارة.
جهات الاتصال.
جناح 501، 132 شارع آرثر.
نورث سيدني، 2060، نيو ساوث ويلز.
اشترك مجانا.
الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على أحدث الأخبار والأحداث والعروض.

النشرة الشهرية & # 8211؛ أدريان جونز.
بعد أكثر من 25 عاما في الأسواق المالية، ما زلت متحمسة بشأن تداول العملات الأجنبية و فم.
خلال حياتي المهنية، عملت في عدد من المراكز المالية الرئيسية، بما في ذلك نيويورك واليابان وسنغافورة وهونغ كونغ وسيدني ونيوزيلندا.
لقد تمكنت من إدارة فرق التداول للبنوك الاستثمارية الكبيرة، مثل سيتي بنك، باركليز، يو بي إس، بنك أستراليا الوطني، وستباك وسوسيتيه جنرال.
خلال حياتي المهنية، لقد نجحت في التداول من خلال عدد من الأزمات، ويجري، بنك انجلترا، والأزمة المالية الآسيوية، 9/11، سوب بريم والأزمة المالية العالمية.
أسلوب التداول الخاص بي يجمع بين مزيج من التحليل الفني، والأساسيات، وأنماط التداول، والاقتصاد (المالية وماكرو)
أنا متحمس في الانضمام K2A، من أجل بالنسبة لي لتمرير بلدي سنوات عديدة من الخبرة التداول.
الأسواق: الملاحظات الأولية 11/8/2018.
مع استمرار الاضطراب يحدث في جميع أنحاء العالم، كونها الأوكرانية والشرق الأوسط يربط، جنبا إلى جنب مع المعلومات الإضافية من انهيار شبه بانكو اسبيريتو سانتو في البرتغال، يرسل إشارات التحذير الأولية عبر بلدي الغصن. من حيث الأسواق العالمية، ينبغي توخي الحذر عند اختيار خيارات المخاطر.
وبالتركيز المحلي، أنهى الدولار الأسترالي الأسبوع على انخفاض، مع ارتفاع معدل البطالة إلى أعلى مستوى له منذ 15 عاما أو نحو ذلك بنسبة 6.4 في المائة. وهذا ما يحافظ الآن على الضغط على تخفيض سعر الفائدة قبل نهاية العام.
وتستمر إشارات قوية من الولايات المتحدة، في حين أن السوق هضم إشارات الاقتصاد المحلي، يجب أن يغطى الدولار الاسترالي على المدى القريب.
قد ترغب أيضا في قراءة:
7 أخطاء التداول لوقف صنع في عام 2018.
النشرة الإخبارية.
يرجى ترك تعليق إلغاء الرد.
الاقسام.
منشورات شائعة.
تعلم التجارة تراديثون مارس 2018.
10 خصائص تاجر ناجح للغاية.
يناير 2018 تقرير السوق.
المهنية تجار الفوركس مقابل هواة الفوركس التجار.
فوريكس ترادينغ النتائج من مدير التداول الخاص بنا - فبراير 2018.
ورش العمل القادمة الأحداث القادمة.
ملبورن - إنتركونتيننتال ذي ريالتو، مون 22nd جانوري 2018 سيدني كبد - هيلتون، الأربعاء 24 يناير 2018 موسون لاكيس، سات 27th جانوري 2018 كيرنز، سات 3 فيبرواري 2018 البحث عن ورشة عمل قريبة.
تعلم التجارة.
جهات الاتصال.
جناح 501، 132 شارع آرثر.
نورث سيدني، 2060، نيو ساوث ويلز.
اشترك مجانا.
الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على أحدث الأخبار والأحداث والعروض.

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس 18 ملم

أفضل مؤشرات تداول العملات الأجنبية تحميل مجاني

أناليسي سيكليكا نيل فوريكس