الفوركس إليوت موجة تحليل بلوق


فوريكس إليوت ويف أناليسيس بلوغ
إليوت تحليل موجة 1H الذهب.
مرحبا بكم في الفوركس إليوت موجة تحليل بلوق. يتم تحديث هذه المدونة من وقت لآخر على الموجة إليوت التحرك على الذهب، أزواج العملات الأجنبية (يوروس، أوسجبي، غبوسد، أوسشف) والفضة. نحن نبذل قصارى جهدنا للنظر من خلال ووضع اللمسات الأخيرة الأكثر احتمالا موجة موجة إليوت بحيث زوارنا الحصول على استفادت من تحديث تحديث موجة إليوت.
أصبح إليوت موجة المبدأ الأكثر تداولا استراتيجية التداول للتداول في هذه الأيام. جهدنا على هذه بلوق هو جعل الزوار على دراية نظرية إليوت الموجة مع تطبيق موجة الموجة إليوت على الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي.

فكس إنستروكتور الفوركس مدونة - للتجار، من قبل التجار.
تفسد تجار كريبتوكيرنسي للاختيار في العديد من الطرق. هناك بالفعل عدد لا يحصى من كريبتوكيرنسيز مختلفة في السوق وأخرى جديدة تدخل كل يوم. وهذا يجعل من الصعب أن تقرر أين تستثمر أموالك. لإضافة إلى الاختيار، لديك أيضا العديد من المنصات والأدوات ومصادر المعلومات تتنافس على اهتمامكم.
أنت بالتأكيد لا يمكن أن تحاول كل منهم من أجل حجم، حتى هنا هي عدد قليل من المرجح أن تساعدك في رحلة التداول كريبتوكيرنسي الخاص بك.
كما يقول المثل "عليك أن الزحف قبل الكرة". الكثير من الناس حريصة جدا على الحصول على قطار المرق بيتكوين أن ننسى أهمية دراسة النظام البيئي أولا. سوينبوز هي الخدمة التي تسمح لك أن تفعل ذلك تماما. الموقع يجمع التطورات الرئيسية في كريبتوكيرنسيز مختلفة ويخدم لهم حتى في واجهة على غرار بطاقة. فإنه يعرض بيتكوين، إثريوم، و ليتسوان الأخبار افتراضيا، ولكن يسمح للمستخدمين لتحديد الرموز التي أو القطع النقدية التي ترغب في اتباعها. يتم الحصول على الأخبار من عبر تويتر، رديت، وجوجل تريندس، لذلك هو المكان المثالي للحصول على قبضة على ما يجري في المناظر الطبيعية ككل.
السعر المقتفي & # 8211؛ عملة، باع، كاب.
إن أبسط نهج للتداول هو اتخاذ قرارات الشراء / البيع بناء على إجراءات السعر. لذلك من الضروري أن يكون لديك طريقة لمتابعة الاتجاهات في قيم كريبتوكيرنسيز مختلفة. عملة السوق كاب هو موقع على شبكة الانترنت التي تعطي المستخدمين جميع المعلومات الأساسية التي يحتاجونها حول القطع النقدية المختلفة والرموز. يمكنك الحصول على المعلومات الحية الرئيسية مثل قبعات السوق وأحجام التجارة. كما يتتبع سوين ماركيت كاب البيانات التاريخية حتى تتمكن من الحصول على فكرة عن كيفية تغير قيمة كريبتوكيرنسي مع مرور الوقت.
شراء / بيع إشارات & # 8211؛ السلحفاة، بك.
عدد قليل من الأشياء هي أكثر قيمة للتجار كريبتوكيرنسي من الإشارات. الحصول على منظور تجميعي على المؤشرات الفنية المختلفة يجعل قرار متى لشراء ومتى لبيع أسهل كثيرا. سلحفاة بك هو موقع على شبكة الإنترنت يخلق إشارات شراء / بيع ل كريبتوكيرنسيز على أساس استراتيجية تجارة السلاحف. ويمكن استخدام المنصة لتتبع الإشارات على مدى 4 ساعات من فترات أو أقصر 30 دقيقة. أي من تلك التي تختار تعتمد على طريقة التداول كريبتوكيرنسي الشخصية. سلحفاة بك يسلم إشارات التداول للمستخدمين في شكل إخطارات البريد الإلكتروني.
بيانات الرسم البياني & أمب؛ أفكار التداول & # 8211؛ عرض التداول.
بمجرد الوصول إلى مستوى معين في مهنة التداول كريبتوكيرنسي الخاص بك، سوف تبدأ في رؤية أهمية الرسوم البيانية. البيانات هي القوة في عالم التداول، والرسوم البيانية هي وسيلة لمعرفة ما هي البيانات التي تخبرك عن الأسواق. يوفر التداول عرض مستخدميها جميع أدوات التخطيط التي يحتاجونها لتصور بيانات السوق. الأهم من ذلك، المجتمع على الموقع يشارك بنشاط رؤوس التداول كريبتوكيرنسي مع مساعدة من الرسوم البيانية. أدوات قوية جنبا إلى جنب مع بيئة تعاونية يجعل التداول عرض منصة التي تتزايد التجار كريبتوكيرنسي لا يمكن أن تفوت.
زيروسوم هو نظير مقابل مقابل نظير التي يمكنك المشاركة في المسابقات التنبؤ سعر كريبتوكيرنسي. فإنه يتحدى المستخدمين لتطبيق ما يعرفونه عن التداول كريبتوكيرنسي في شكل المنافسة متعة. هذا يجعل المنصة مكانا رائعا لاختبار استراتيجيات التداول الخاصة بك قبل استثمار أموال جدية في نفوسهم. في لعبة عالية المخاطر مثل التداول كريبتوكيرنسي، انها دائما لطيفة أن يكون خيار استخدام بيئة محاكاة لنرى ما هي عواقب قراراتك سيكون في العالم الحقيقي. اللاعبين الذين يفوزون المسابقات من خلال جعل التنبؤات الأكثر دقة كسب المال في شكل زفكس، زيروسوم الخاصة جدا إيثيريوم رمزية.
مدير محفظة & # 8211؛ Blockfolio.
إذا كنت قد قضيت أي وقت في قراءة ما يصل عن نصائح التداول، وانت تعرف أن محفظة متنوعة مهمة. الجانب السلبي الوحيد لذلك هو أنه يمكن الحصول على الصعب لتعقب لكم الاستثمارات المختلفة بمجرد القيام مزق معا أن توصف كثيرا محفظة متنوعة. هذا هو المكان الذي يأتي بلوكفوليو في متناول اليدين. بل هو أداة إدارة محفظة للتجار كريبتوكيرنسي الذين لديهم استثمارات عبر بيتكوين ومختلف ألتسوانز. يمكن للمستخدمين عرض كيف كل من استثماراتهم في مختلف القطع النقدية والرموز هو أداء. ويمكن أيضا عرض الرسوم البيانية والأخبار المتعلقة أكثر من 2000 كريبتوكيرنسيز الرئيسية.
بوستيد إن بيتسوان (و 1 أخرى) | لا توجد تعليقات & # 187؛
كان زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي قد حقق زخما صعوديا قويا أمس عند 1.2058 ووصل إلى 1.2075 في وقت سابق اليوم. هذه الحقيقة تبطل السيناريو الهبوطي بار السيناريو المطبوع يوم الاربعاء حيث كسر السعر فوق ذيل شريط دبوس الهابط كما ترون على الرسم البياني اليومي أدناه. التحيز صاعد في أقرب فترة إعادة اختبار المقاومة الرئيسية 1.2090. ومن شأن كسر واضح وإغلاق يومي / أسبوعي فوق تلك المنطقة إعادة تنشيط وضعي الصعودي اختبار منطقة 1.2175 - 1.2220 الأسبوع المقبل. وينظر الدعم الفوري حول 1.2045. ويمكن أن يؤدي الاختراق الواضح أسفل تلك المنطقة إلى انخفاض السعر إلى المنطقة المحايدة في أقرب منطقة اختبار منطقة 1.2000.
نشرت في تحليل السوق | لا توجد تعليقات & # 187؛
حاول الجنيه الإسترليني مقابل الدولار (غبوسد) أن يضغط على انخفاض يوم أمس تراجعت تحت منطقة النطاق كما ترون على الرسم البياني اليومي أدناه ولكن يتراجع إلى الاتجاه الصعودي وأغلق أعلى مرة أخرى داخل منطقة المدى وضرب 1.3564 في وقت سابق اليوم. هذا هو وضع كسر كاذبة. التحيز صعودي في أقرب مستوى اختبار 1.3615 المقاومة الرئيسية. ومن شأن كسر واضح وإغلاق يومي / أسبوعي فوق تلك المنطقة أن يعرض 1.3800 / 35 منطقة الأسبوع المقبل. وينظر الدعم الفوري حول 1.3495. ويمكن أن يؤدي الاختراق الواضح والإغلاق اليومي / الأسبوعي أسفل تلك المنطقة إلى مزيد من الضغط الهبوطي على دعم خط الاتجاه ومنطقة 1.3330 الأسبوع المقبل. عموما ما زلت صعودية.
نشرت في تحليل السوق | لا توجد تعليقات & # 187؛
وكان زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي) غير حاسم أمس. حاول السعر أن يدفع أعلى عند 111.87 لكنه أغلق عند 111.23. لا يزال التحيز هبوطي في أقرب منطقة اختبار 110.85 / 65 المنطقة كجزء من مرحلة هبوطية بعد ارتداد قبالة خط الدعم المنتهك كما ترون على الرسم البياني H1 أدناه. وينظر إلى المقاومة الفورية حول 111.85. ويمكن أن يؤدي الاختراق الواضح فوق تلك المنطقة إلى ارتفاع السعر إلى المنطقة المحايدة في أقرب وقت حيث أن الاتجاه سيصبح غير واضح. عموما أنا لا تزال محايدة.
نشرت في تحليل السوق | لا توجد تعليقات & # 187؛
كان الدولار مقابل الفرنك السويسري أمس غير محسوس ولكن عموما لا يزال في التحيز الهبوطي على المدى القصير بعد فشل في الحفاظ فوق المتوسط ​​اليومي 200 كما ترون على الرسم البياني اليومي أدناه. التحيز هبوطي في أقرب منطقة اختبار 0.9700 المنطقة. ومن شأن كسر واضح وإغلاق يومي / أسبوعي تحت تلك المنطقة أن يعرض منطقة 0.9590 الأسبوع المقبل. وتظهر المقاومة الفورية حول المنطقة 0.9797 - 0.9816. ويمكن أن يؤدي الاختراق الواضح فوق تلك المنطقة إلى ارتفاع السعر إلى المنطقة المحايدة في أقرب وقت حيث أن الاتجاه سيصبح غير واضح. عموما أنا لا تزال محايدة.
نشرت في تحليل السوق | لا توجد تعليقات & # 187؛
حاول زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي (يوروس) الارتفاع يوم أمس ليتداول عند 1.2017 لكنه أغلق عند 1.1947، وكتب شريط دبوس هبوطي كما ترون على الرسم البياني اليومي أدناه. التحيز هبوطي في أقرب اختبار المدى 1.1900 - 1.1850 منطقة الدعم. وينظر إلى المقاومة الفورية حول منطقة 1.2000 / 17. ويمكن أن يؤدي الاختراق الواضح فوق تلك المنطقة إلى انخفاض السعر إلى المنطقة المحايدة في أقرب فترة اختبار منطقة المقاومة الرئيسية 1.2090. على الجانب السلبي، فإن كسر واضح وإغلاق اليومي دون 1.1850 من شأنه أن يعطي مزيدا من الدعم لصنع تشكيل مزدوج مع دعم رئيسي / خط العنق عند مستوى 1.1550. فقط كسر واضح فوق 1.2090 من شأنه أن يلغي احتمال السيناريو الهابط المزدوج الأعلى.
نشرت في تحليل السوق | لا توجد تعليقات & # 187؛
كان لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار زخما هبوطيا معتدلا أمس، والآن يكافح حول الخط السفلي من منطقة النطاق كما ترون على الرسم البياني اليومي أدناه. التحيز هبوطي في أقرب وقت خصوصا إذا كان السعر قادرا على جعل حركة واضحة ومتسقة تحت 1.3495 اختبار 1.3425 - 1.3330 منطقة الدعم. وينظر إلى المقاومة الفورية حول 1.3550. ويمكن أن يؤدي الاختراق الواضح فوق تلك المنطقة إلى ارتفاع السعر إلى المنطقة المحايدة في أقرب فترة ممكنة، مع الحفاظ على السعر داخل منطقة النطاق التي تعيد اختبار المقاومة الرئيسية 1.3615.
نشرت في تحليل السوق | تعليق واحد & # 187؛
واصل زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي) زخمه الهبوطي أمس قاعا عند 111.27. ارتفع السعر الصحيح في وقت سابق اليوم في الجلسة الآسيوية 111.84. لا يزال التحيز هبوطي في أقرب منطقة اختبار 111.05 المنطقة. وينظر إلى المقاومة الفورية حول 112.00. ويمكن أن يؤدي الاختراق الواضح فوق تلك المنطقة إلى ارتفاع السعر إلى المنطقة المحايدة في أقرب منطقة اختبار منطقة 112.75. عموما أنا لا تزال محايدة.
نشرت في تحليل السوق | لا توجد تعليقات & # 187؛
صفحة 1 من 1623 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10. 1623 & غ؛
لدينا منتدى الفوركس العالمي.
إعلان.
التالي الفوركس ويبينار.
تعليقات السوق الحرة.
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني لتلقي تعليقات السوق اليومية المجانية:
لحظة واحدة. نحن نقوم بمعالجة طلبك.
إعلان.
فئات المقالات الفوركس.
ارشيف المدونة.
فوركس لينكس.
الشركاء التربويين.
تنويه المخاطر: تداول العملات الأجنبية لديه مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق الفوركس. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع الفوركس الصكوك. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
جميع المعلومات على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط وليس المقصود لتقديم المشورة المالية. أي بيانات عن الأرباح أو الدخل، صريحة أو ضمنية، لا تمثل ضمانة. قد يؤدي التداول الفعلي إلى خسائر حيث لا يضمن نظام التداول. أنت تقبل مسؤوليات كاملة عن أفعالك، الصفقات، الربح أو الخسارة، وتوافق على عقد إنيثغروب شركة وأي التجار التابعة والكتاب والمحللين والمطورين غير ضارة بأي و جميع الطرق. كل الحقوق محفوظة. استخدام هذا الموقع أو محتوياته يشكل قبول إخلاء المسؤولية.
&نسخ؛ 2006-2018 إنيثغروب Inc. | هل تواجه مشكلة في الموقع؟ انقر هنا للاتصال بنا.

إنفينيتوس --- إليوت موجة التحليل.
إليوت موجة تحليل اليورو مقابل الدولار الأميركي وغيرها من الصكوك // التهم التاريخية // الفوركس.
اتفاقية ملفات تعريف الارتباط.
تسميات.
(1) دكس لونغت تيرم (3) دكس لونغ تيرم (2) المدى القصير (2) اليورو مقابل الدولار الأميركي على المدى الطويل (2) اليورو مقابل الدولار الأميركي المدى القصير (2) (4) اليورو مقابل الفرنك السويسري على المدى القصير (4) اليورو مقابل الفرنك السويسري على المدى القصير (4) اليورو مقابل الفرنك السويسري على المدى القصير (2) اليورو مقابل الفرنك السويسري على المدى القصير (4) 2) اليورو مقابل الدولار الأميركي على المدى الطويل (26) اليورو مقابل الدولار الأميركي على المدى القصير (32) غبجبي على المدى الطويل (4) غببجبي على المدى القصير (4) غبوسد المدى الطويل (6) غبوسد المدى القصير (12) (7) أوسكاد على المدى الطويل (7) أوسكاد على المدى القصير (7) أوسكاد على المدى القصير (2) أوسشف المدى القصير (4) أوسجبي المدى القصير (4) أوسجبي على المدى القصير (14) 7) أوسويل على المدى القصير (4) زاغوسد المدى الطويل (3) شوسد على المدى الطويل (8) شوسد المدى القصير (2)
الثلاثاء 5 سبتمبر 2017.
09.05.2017 أوسكاد عدد طويل الأجل.
هنا هو ما أعتقد الآن:
الأحد، 3 سبتمبر، 2017.
09.03.2017 نزدوسد المدى الطويل.
الدهون حتى العد لا تزال صالحة.
السبت، 19 أغسطس، 2017.
08.19.2017 داو جونز و SP500 - على المدى الطويل.
Forexfactory. بدأ كل شيء هنا مع السؤال / الملاحظة التي أدلى بها صديقي سيكسر.
التضخم المعدل من داو جونز:
السؤال الآن هو حقا كبيرة على موجة إليوت، على الأقل عند عد التهم طويلة الأجل:
لا تتردد في مناقشة هذا معي، ولكن فقط في بلدي موضوع "النادي" أكثر من فوريكسفاكتوري.
هذا التعديل ليس له علاقة بعلم النفس "الأساسي"، بل هو مجرد عملية.
عندما يرتفع سعر السلع اليومية 10 أضعاف أو 100 أضعاف. بالتأكيد ليست كذلك.
على الرسم البياني الساحرة العد لديه أعلى احتمال من وجهة نظري. المقبل أفضل عد سيكون، أن أعلى مؤخرا ملحوظ فقط الموجة الخضراء 5، لذلك سنكون في لموجة سوداء 4، أسود 5 تسلسل في الأسابيع المقبلة.
الموجات في أسواق الأسهم هي في الآونة الأخيرة من الصعب تفسير، ربما بسبب أنشطة بت والاستخدام المكثف للتداول الآلي وكذلك التلاعب هتف من السوق.
السبت، 27 مايو 2017.
05.27.2017 أوسويل على المدى الطويل.
ذهب كل شيء كما هو متوقع، حتى الآن.
فمن الصعب جدا لحساب العمل السعر في موجة مستمرة 4 الأزرق. وهناك احتمالات 50:50، أننا سوف نرى إما صعودا أو هبوطا، عندما أولا إلى أسفل، ثم ربما نمط تصحيحي أكثر تعقيدا وبناء، والهدف من حوالي 60 مؤجل لفترة من الوقت.
05.27.2017 بتك أوسد عرض طويل الأجل.
الموجة الزرقاء الحالية 5 من الصعب الاعتماد عليها.
على الأرجح العد خاطئ تماما، عندما لا يتمكن السعر من العودة إلى 150 دولار أمريكي.
عندما اتصلت مجموعة 150-100 أوسد آخر مرة (كان أوائل يناير 2018)، وحصلت على الناس مجنون على لي لول.
بالنسبة لي، كانت نقطة الاعتراف، ليس فقط على الرسم البياني، ولكن أيضا في سوق مسقط للأوراق المالية في عام 2018، عندما بدأت الضجيج حول بتك.

تحليل موجة إليوت.
مبدأ الموجة إليوت هو وصف مفصل لكيفية مجموعات من الناس يتصرفون. ويكشف أن علم النفس الجماعي يتأرجح من التشاؤم إلى التفاؤل والعودة في تسلسل طبيعي، وخلق أنماط محددة وقابلة للقياس.
واحدة من أسهل الأماكن لرؤية مبدأ موجة إليوت في العمل هو في الأسواق المالية، حيث يتم تغيير علم النفس المستثمر المتغير في شكل تحركات الأسعار. إذا كنت تستطيع تحديد أنماط تكرار في الأسعار، ومعرفة أين نحن في تلك الأنماط المتكررة اليوم، يمكنك التنبؤ أين نحن ذاهبون.
استخدام مبدأ موجة إليوت هو ممارسة في الاحتمال. و إليوتيسيان هو شخص قادر على تحديد هيكل الأسواق وتوقع الخطوة القادمة على الأرجح على أساس موقفنا داخل تلك الهياكل. من خلال معرفة أنماط الموجة، عليك أن تعرف ما هي الأسواق من المرجح أن تفعل المقبل و (وأحيانا الأهم من ذلك) ما لن تفعل المقبل. باستخدام مبدأ الموج إليوت، يمكنك تحديد أعلى التحركات المحتملة مع أقل المخاطر.
إليوت موجة نمط (الدافع وموجات التصحيحية)
يتكون نمط إليوت من موجات الدافع والموجات التصحيحية. وتتألف موجة الدافع من خمسة موجات فرعية ودائما يتحرك في نفس الاتجاه والاتجاه من حجم أكبر المقبل. وتنقسم الموجة التصحيحية إلى ثلاثة موجات فرعية وهي تتحرك ضد اتجاه الحجم الأكبر التالي.
تظهر الصورة أعلاه بناء أنماط أساسية لتشكيل هياكل خمسة و ثلاثة الموجات من حجم أكبر على نحو متزايد.
موجات (1)، (2)، (3)، (4) و (5) معا استكمال تسلسل أكبر الاندفاع، موجة المسمى [1]. ويوضح لنا هيكل الاندفاع الموجي [1] أن الحركة عند الدرجة الأكبر التالية للاتجاه هي أيضا أعلى. كما أنه يحذرنا من توقع تصحيح ثلاثي الموجات - في هذه الحالة، اتجاه هبوطي. هذا الموجه [2]، ثم يتبعه الموجات [3]، [4] و [5] لاستكمال تسلسل متدفق من الدرجة الأكبر التالية، وصفت بأنها موجة واحدة. عند هذه النقطة، مرة أخرى، يحدث تصحيح ثلاث الموجات من نفس الدرجة، وصفت بأنها الموجة الثانية.
وفي الموجة التصحيحية، تكون الموجات الصغرية A و C عادة موجات متدفقة ذات درجة أصغر. وهذا يعني أنها تتحرك أيضا في نفس الاتجاه مثل الاتجاه الأكبر المقبل. لاحظ أنه لأنها متهورة، فإنها تتكون من خمسة موجات فرعية. أما الموجات التي تحمل B، فهي موجات تصحيحية. فإنها تتحرك في مواجهة الاتجاه من الدرجة الأكبر المقبل. هذه الموجات التصحيحية هي نفسها تتكون من ثلاثة موجات فرعية.
موجات الدافع (موجة الاندفاع ومثلث قطري)
نحن نعرف موجات الدافع اثنين: الدافع والمثلث قطري. الدافع هو موجة الدافع الأكثر شيوعا.
موجة الاندفاع.
يتم تنظيم موجة الاندفاع بواسطة خمسة الموجات الفرعية في اتجاه اتجاه أقوى. تظهر الصورة أدناه تحرك موجة خمسة إلى الاتجاه الصعودي، مما يعني أن السعر في الاتجاه الصاعد.
موجة 1 يجب أن يكون دفعة أو الرائدة موجة قطري 2 يمكن أن يكون أي نمط تصحيحي باستثناء موجة مثلث 2 يجب ألا تعقب أكثر من 100٪ من موجة 1 موجة 3 يجب أن تكون موجة الاندفاع 3 يجب أن تكون أطول من موجة 2 موجة 4 يمكن أن يكون أي نمط تصحيحي (التعرج، مزدوج أو الثلاثي التعرج، مثلث، شقة، مزدوجة أو ثلاثة أضعاف) الموجة 4 يجب أبدا التجارة في إقليم موجة موجة 1 5 يجب أن تكون موجة أو نهاية موجة قطري 3 ينبغي أبدا تكون أقصر موجة عند مقارنتها بالموجات 1 و 5.
معظم نبضات تحتوي على ما دعا إليوت التمديد. التمديد هو دافع ممدود مع التقسيمات مبالغ فيها. تحتوي الغالبية العظمى من النبضات على امتداد في واحد و واحد فقط من الموجات الفرعية الثلاث.
وحقيقة أن التمديد يحدث عادة في موجة فرعية فعلية واحدة فقط يوفر دليلا مفيدا للأطوال المتوقعة للأمواج القادمة. على سبيل المثال، إذا كانت الموجات الأولى والثالثة متساوية الطول، فمن المرجح أن تكون الموجة الخامسة طفرة مطولة. على العكس من ذلك، إذا موجة ثلاثة يمتد، وخامس يجب أن تكون ببساطة شيدت وتشبه موجة واحدة. في السوق، الموجة الأكثر شيوعا الموسعة هي الموجة 3. الصورة أدناه تظهر الثلث الممتد من الثلث.
أحدث المشاركات بلوق التعليمية.
وكان تقصير الدولار الأمريكي في عام 2017 التجارة، ماذا عن 2018؟
إو فيديو: أوسد يمكن أن يجعل منعطفا جديدا في عام 2018.
2018 & # 8211؛ السنة المقبلة.
بيتكوين، المستقبل أو مجرد مقامرة؟ (2)
المثلث القطري.
A قطري هو شائع 5-موجة دافع نمط المسمى 1-2-3-4-5 أن يتحرك مع الاتجاه الأكبر. تتحرك الأقطار داخل خطين من قنوات المقاولات تعادلان من الموجات من 1 إلى 3، ومن الموجات من 2 إلى 4. هناك نوعان من الأقطار: الأقطار الرائدة والقطار النهايات. لديهم بنية داخلية مختلفة وينظرون في مواقف مختلفة داخل نمط درجة أكبر. نهاية الأقطار هي أكثر شيوعا بكثير من الأقطار الرائدة.
نهاية قطري هو نوع خاص من النمط الذي يحدث في بعض الأحيان عندما ذهبت الخطوة السابقة بعيدا جدا بسرعة كبيرة، كما وضع إليوت عليه. تظهر نسبة صغيرة جدا من الأقطار النهاية في موقف موجة C من التشكيلات A-B - C. في الثلاثي أو الثلاثي، فإنها تظهر فقط كموجة النهائية "C". في جميع الحالات، يتم العثور عليها في نقاط إنهاء أنماط أكبر، مشيرا إلى استنفاد حركة أكبر.
هيكل 3-3-3-3-3 شكل إسفين داخل اثنين من خطوط التقارب موجة 4 يجب أن التجارة في منطقة موجة 1 يظهر في المقام الأول في موقف الموجة الخامسة، في موقف موجة C من AB - C ومزدوجة أو الثلاثي مثل الموجة النهائية "C".
عندما تحدث مثلثات قطرية في الموضع الخامس أو الموجة C، فإنها تأخذ شكل 3-3-3-3-3 التي وصف إليوت. ومع ذلك، فقد اتضح مؤخرا أن الاختلاف في هذا النمط يظهر أحيانا في موضع الموجة الأولى من النبضات وفي موضع موجة التعرجات. يبقى التداخل المميز للموجات واحد وأربعة وتقارب الخطوط الحدودية في شكل إسفين كما هو الحال في المثلث المائل النهائي. ومع ذلك، فإن التقسيمات الفرعية مختلفة، تتبع نمط 5-3-5-3-5.
هيكل 5-3-5-3-5 شكل إسفين داخل اثنين من خطوط التقارب موجة 4 يجب التجارة في إقليم موجة 1 يظهر في موجة موقف واحد في دفعة، في موقف موجة A-B-C.
الموجات التصحيحية (التعرج، المسطح، المثلث.)
يتم وصف أنماط التصحيح مع الحروف، والتحرك ضد الاتجاه الأكبر.
A التعرج هو بنية 3 الموجات المسمى A-B-C، تتحرك عموما العداد إلى الاتجاه الأكبر. وهو واحد من أنماط إليوت التصحيحية الأكثر شيوعا.
هيكل هو 5-3-5 موجة يجب أن تكون موجة موجة الدافع B يمكن أن يكون فقط موجة النمط التصحيحي B يجب أن تكون أقصر من الموجة ألف من قبل المسافة المسافة موجة C يجب أن تكون موجة الدافع يظهر في موجة اثنين أو أربعة في دفعة، موجة B في أبك، موجة X في ضعف أو ثلاثة أضعاف التعرج، أو موجة Y في ثلاث مرات الثلاثي.
شقة (العادية، الموسعة، تشغيل)
A شقة هو نمط ثلاثة الموجات المسمى A-B-C الذي يتحرك عموما جانبية. ومن التصحيحية، ومكافحة الاتجاه وهو نمط إليوت شائع جدا.
شقة العادية.
هيكل 3-3-5 موجة B ينتهي حول عند مستوى بداية موجة موجة C ينهي قليلا قليلا الماضي نهاية الموجة A يظهر في موجة اثنين أو أربعة في موجة، موجة B في أبك، موجة X في ضعف أو ثلاثة أضعاف التعرج، أو موجة Y في ثلاث مجموعات ثلاثية.
توسيع شقة.
هيكل 3-3-5 موجة B يتحرك أبعد من بداية الموجة A موجة C تنتهي بشكل أكبر بكثير من مستوى نهاية موجة A يظهر في موجة اثنين أو أربعة في موجة، موجة B في أبك، موجة X في ضعف أو الثلاثي التعرج، أو موجة Y في ثلاث مجموعات الثلاثية.
تشغيل شقة.
هيكل 3-3-5 موجة B ينتهي إلى أبعد من بداية الموجة A كما في موجة مسطحة موسعة C فشل في السفر مسافة كاملة، وقصر من المستوى الذي موجة A انتهت يظهر في موجة اثنين أو أربعة في دفعة ، الموجة B في أبك، الموجة X في التعرج المزدوج أو الثلاثي، أو الموجة Y في ثلاث مجموعات ثلاثية.
مجموعات.
ودعا إليوت تركيبات جانبية من الأنماط التصحيحية ثلاثية وثلاثة أضعاف. في حين أن واحد واحد هو أي التعرج أو شقة، المثلث هو عنصر النهائي المسموح به من هذه المجموعات، وفي هذا السياق يسمى ثلاثة. وثالثا أو ثلاثة أضعاف، هو مزيج من أنواع أبسط من التصحيحات، بما في ذلك أنواع مختلفة من التعرج، الشقق والمثلثات. ويبدو أن حدوثها هو طريقة التصحيح المسطح لتمديد العمل الجانبي. كما هو الحال مع زيج زاغ مزدوجة وثلاثة أضعاف، كل نمط تصحيحي بسيط هو المسمى W، Y و Z. الموجات الرجعية، المسمى X، يمكن أن تتخذ شكل أي نمط التصحيحي ولكن هي الأكثر شيوعا زيغ زاغس. وفيما يلي مثال على التصحيح المعقد الأكثر شيوعا؛ وهو متعرج مزدوج.
مثلث (مقاولات، توسيع)
المثلث هو نمط مشترك 5 الموجات المسمى A-B-C-D-E الذي يتحرك الاتجاه المعاكس وتصحيحية في الطبيعة. وتتحرك المثلثات داخل خطين من خطوط القناة مستمدة من الموجات من A إلى C ومن الموجات من B إلى D. ويتمثل المثلث إما في التعاقد أو التوسع اعتمادا على ما إذا كانت خطوط القناة تتقارب أو تتوسع. المثلثات تتداخل خمسة شؤون الموجة التي تقسم 33-3-3-3-3.

إليوت موجة مدونة.
الموجات، إليوت موجة بلوق.
في هذه المدونة موجة إليوت، وتطبيق قواعد نظرية موجة إليوت في تحليل بلدي لتوقع أنماط الأسعار لسعر الذهب، النفط الخام، مؤشر داو جونز الأسهم وأسواق العملات الأجنبية الرئيسية & # 8211؛ يوروس، غبوسد، أوسجبي.
تحليل موجة إليوت اليومية لفوركس، الذهب، الخام النفط والأرصدة. مواكبة مع أحدث التهم موجة إليوت في هذه الأسواق والتنبؤات التي يقترحونها.
هذا بلوت موجة بلوق وسوف تظهر لك كيفية تطبيق بنجاح نظرية الموجة إليوت لتحليل السوق والتجارة الخاصة بك للكشف عن مخاطر منخفضة وفرص عالية احتمال في العمل السعر.
مع مرور الوقت وسوف تظهر لك كيفية قراءة أنماط في اللعب في كل سوق، كما سوف تتعلم.
& # 8211؛ ما إليوت موجة نموذج يقدم التاجر تبحث عن الفرص.
& # 8211؛ كيفية التعرف على الأسواق تتجه باستخدام موجة إليوت وكيفية ركوب تلك الاتجاهات.
& # 8211؛ كيفية التعرف على التصحيحات داخل الأسواق الشائعة وكيف تؤدي الموجات التصحيحية إلى فرص.
& # 8211؛ كيفية جعل توقعات الموجة إليوت باستخدام عدد الموجات إليوت.
& # 8211؛ كيفية التعرف على الفرق بين أشكال الموجة التصحيحية، والتي تحدث في ثلاثة موجات، وأشكال موجة الاندفاع التي تأخذ نمط موجة خمسة.
أنا أبحث عن موجة (3) الرمادي لإكمال في أعلى مستوياتها،
والانخفاض الأول إلى موجة (4) الرمادي للحصول على جارية قبل نهاية الأسبوع.
الذهب قد كسر مرة أخرى فوق المقاومة عند 1263.60، الموجة السابقة & # 8216؛ a & # 8217؛ منخفض.
وهذا بالتأكيد مؤيد للموقف الصاعد على المدى القصير في عدد الموجات.
نحن لا نزال في هذه الفترة المحورية في الأسهم، الدولار الأمريكي والذهب.
وسيتم اتخاذ القرار على المدى القصير في الأسبوع المقبل.
وحتى إذا تم تشغيل التهم البديلة،
في كل من العد المفضل والبديل،
يجب أن يخلق السعر أدنى مستوى آخر فوق 55.84 قبل الشروع في الموجة & # 8216؛ 5 & # 8217؛ أزرق.
نحن على وشك إشارة موجة إليوت صعودية هنا،
لذلك قد يكون هذا الأسبوع محوريا ل غولد.
نحن على وشك إشارة موجة إليوت صعودية هنا،
لذلك قد يكون هذا الأسبوع محوريا ل غولد.
على المدى القصير السعر ذروة البيع لذلك يجب أن نرى ترتد غدا إما في بداية موجة (إي)
يظهر العد البديل سلسلة محتملة من 1،2 موجات النامية قبالة منخفضة،
إذا كان الأمر كذلك، يجب أن يتصحح السعر بدرجة أقل ويكتمل.
استعراض الفيديو، وتأتي والحصول عليه!
وقد شهد هذا الأسبوع أن الخام قد أكمل تصحيحا كبيرا جدا على المدى القصير.

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس 18 ملم

أفضل مؤشرات تداول العملات الأجنبية تحميل مجاني

أناليسي سيكليكا نيل فوريكس