الخيارات الثنائية جف


سعر السهم "سوارس"


من الآن فصاعدا عنوان مضلل جدا، في هذه الحالة المتعلقة تيشفينانسيالز المشروع المشترك، أن عليك أن تتساءل على صحة بقية الرسالة.


العنوان المعني:


"تشفينانسيالز تشارك في ذلك لأنها توافق آسيا والمحيط الهادي المشترك فينتيور"


التي قدمتها هانا ستيوارت سميث من التحالف أخبار المحدودة.


وفيما يلي الرسوم البيانية من موقع بورصة لندن على شبكة الإنترنت التي تظهر سعر سهم تكفينانسيال خلال الشهر الماضي ومنذ الاكتتاب العام.


تكفينانسيالز سعر السهم (الشهر الماضي على اليسار، منذ الاكتتاب العام على اليمين)


الانخفاض الحاد يوم أمس 20 أكتوبر يظهر انخفاضا في سعر السهم إلى أدنى مستوى له عند 10.5p (على الرغم من أن سجلات البورصة تظهر أدنى مستوى تداول يوم أمس عند 10.85p) وهو ما يعادل سعر السوق. قبعة. فقط 7.16m £ (أو £ 7.4m). أغلقت الأسهم "دون" في اليوم عند 14p (9.55m £) الليلة الماضية.


"من انخفاض 10.5p تكفينانسيالز ارتفعت الأسهم 33٪ إلى إغلاق أونشانجد في اليوم"


قد يكون تقييم أكثر دقة قليلا ولكن، مهلا، لماذا السماح عنوان جيد يكون مشوهة من قبل "الدخان والمرايا"؟!


في بيانهم الصحفي كان أيضا جوهرة صغيرة:


& # 8220؛ ارتفعت الأسهم في تيشفينانسيال بنسبة 42٪ عند 14.95 بنسا صباح الأربعاء، أحد أكبر الرابحين على إيم. & # 8221؛


تكفينانسيالز مشروع مشترك.


لذلك، ما سبب هذا تيشفينانسيال تغذية الهيجان؟ وفقا ل لس رنز رقم: 8957C تكفينانسيال:


& أمب؛ 8220؛ ... دخلت في اتفاق مشروع مشترك مع أصحاب أوبتيونفورتيون التجارة المحدودة، وهي شركة مسجلة في هونغ كونغ التي ستدير B2C منصة تداول الخيارات الثنائية التي تركز على منطقة آسيا والمحيط الهادئ. & # 8221؛


سوف تكفينانسيالز تملك 51٪ مع "الشريك" امتلاك الرصيد.


Optionfortune.


وقد استخدمت أوبتيونفورتيون تكنولوجيا تيشفينانسيال لتشغيل منصة الخيارات الثنائية التي تركز على آسيا منذ عام 2018، وقد ولدت هذه السنة أحجام شهرية متوسطة تبلغ 8.56 مليون دولار أمريكي.


ولسوء الحظ، فإن هذا الحجم لم يولد سوى 000 350 دولار أمريكي في المتوسط ​​من الإيرادات الشهرية هذا العام، وهو ما يمثل هامش ربح قدره 4.1 في المائة فقط.


هيكل المشروع المشترك.


من موقع تكفينانسيالز:


سيقوم الشريك بتحويل نشاط منصة التداول وجميع الموجودات غير الملموسة الأخرى المتعلقة بتشغيله إلى شركة جف. وعلى افتراض أن شركة جف تنتج 2 مليون دولار أمريكي من الأرباح الصافية في السنة التقويمية 2018، سوف تيكفينانسيالز إصدار للمساهمين الشريك عدد من أسهم تكفينانسيال Inc. عقد في الضمان بقيمة 1.54 مليون دولار، بسعر يساوي سعر السهم في وقت تيشفينانسيالز (27)، أو متوسط ​​السعر خلال 30 یوما قبل تاریخ إقفال اتفاقیة التضامن، أیھما أعلی. إذا كان صافي الربح في الشركة التضامنية أقل من 2 مليون دولار أمريكي، سيتم احتساب العدد النهائي لأسهم شركة تكفينانسيالز وتعديلها بالتناسب استنادا إلى الأرباح المدققة لعام 2018.


وإذا تجاوز صافي أرباح الشركة وإيراداتها في عام 2018 ما قيمته 2 مليون دولار أمريكي و 4 ملايين دولار أمريكي على التوالي، وأتاحت الأرباح في عام 2017 ما لا يقل عن 90٪ من صافي الأرباح في عام 2018، ستقوم شركة تكفينانسيال بدفع مبلغ إضافي، نقدا، بقيمة 171.5٪ من الزيادة في صافي الربح أكثر من 2 مليون دولار أمريكي في 2018.


في حال كان صافي الربح لعام 2018 أقل من 600،000 دولار أمريكي. و / أو الإيرادات أقل من 3 مليون دولار أمريكي، قد تختار تكفينانسيال نقلها إلى مساهمي الشريك، اعتبارا من 1 يناير 2017، 38.5٪ من أسهم الشركة، بدلا من الدفع في أسهم تيشفينانسيال إنك.


بالإضافة إلى ذلك، سوف تقدم تيشفينانسيز قرضا بقيمة 0.5 مليون دولار أمريكي إلى شركة جف بينما سيقدم الشريك قرضا بقيمة 0.3 مليون دولار أمريكي وسيقوم بتحويل أرصدة عملاء علامته التجارية. يسدد القرض اإلجمالي وقدره 0.8 مليون دوالر أمريكي على أساس ربع سنوي، رهنا بالنقد في الشركة التضامنية التي تزيد عن المبلغ األصلي البالغ 0.8 مليون دوالر أمريكي من النقد الذي قدمه الطرفان إلى أن يتم سداده بالكامل.


هناك الكثير من الأسئلة التي تتطلب إجابات قبل إجراء أي تقييم جدير بالصفقة للصفقة:


"صافي الربح" - كيف يتم قياس ذلك؟ سوف تصدر تيكفينانسيال إلى مساهمي الشريك عددا من أسهم شركة تكفينانسيال إنك التي عقدت في الضمان بقيمة 1.54 مليون دولار أمريكي بسعر يساوي سعر السهم وقت دخول تيكفينانسيال إلى إيم (27p) أو متوسط ​​السعر لأكثر من 30 يوما قبل تاريخ إقفال اتفاقية التعاون المشترك، أيهما أعلى ". هذا البيان هو متناقض جدا وغير منطقي كما لا قيمة لها. لماذا هي قيمة لهم الآن والسعر الصادر للشريك ذات الصلة؟ كيف يتم حساب قيمتها الآن، أي ما هو سعر سهم تكفينانسيال وما هو سعر صرف الدولار الأمريكي / الجنيه الإسترليني؟ ".... سوف تكفينانسيالس دفع مبلغ إضافي، في خيارها، في أي من الأسهم أو نقدا ... "أفضل تخميني هو أنه إذا كان الخيار يشير إلى إجراء دفعة إضافية ثم تكفينانسيالز قد لا تجعل من!


ربما نورثلاند كابيتال بارتنرز أو غرانت ثورنتون ترغب في توضيح؟


السعر الحالي.


كما أكتب صانعي السوق هذا الصباح يقتبس 12p / 16p و فقط اثنين من الصفقات الصغيرة قد وقعت في 15.5p.


منصة تكفينانسيال هو ربما واحدة من أفضل من هناك مع 24Option، واحدة من أكبر الوسطاء، التي تؤيد ذلك. تقييم أقل من 10M £ يبدو غير متناسب مع الأخذ في الاعتبار عدد من العلامات البيضاء تكفينانسيال تفتخر. ومع ذلك لا يمكن للمرء أن يساعد ولكن يشعر أن تكفينانسيالز إنقاذ أوبتيونبورتيون من ضرورة بدلا من كذاب على فرصة عظيمة.


في كلتا الحالتين، أولئك منا مع مصلحة مكتسبة في نجاح سوق الخيارات الثنائية تحتاج تكفينانسيالز إلى الازدهار كما هو المشغل الوحيد حتى الآن التي وضعت نفسها في الأضواء العامة من خلال الذهاب للحصول على قائمة.


الانتهاء من إنشاء مشروع مشترك.


("تيشفينانسيالز" أو "الشركة")


الانتهاء من إنشاء مشروع مشترك.


وإلحاقا بالإعلانين الصادرين في 21 تشرين الأول / أكتوبر 2018 و 19 تشرين الثاني / نوفمبر 2018، أكملت شركة تكفينانسيال تشكيل شركة مشتركة مع أصحاب شركة أوبتيونفورتون تريد ليميتد وهي شركة مسجلة في هونغ كونغ ("الشريك") لإدارة ركزت B2C منصة تداول الخيارات الثنائية على منطقة آسيا والمحيط الهادئ.


قام الشريك اآلن بتحويل نشاط منصة التداول وجميع األصول غير الملموسة األخرى المتعلقة بتشغيله إلى الشركة المشتركة.


عساف لهاف، الرئيس التنفيذي للمجموعة.


يوفال توفياس، المدير المالي.


غرانت ثورنتون أوك لب (مستشار رشح)


كولين آرونسون / جين كلارك.


هاتف: +44 (0) 20 7383 5100.


نورثلاند كابيتال بارتنرز ليمتد (وسيط)


باتريك كلاريدج / ديفيد هينيل / جون هاوز.


هاتف: +44 (0) 20 7382 1100.


بيترهاوس كوربورات فاينانس ليمتد (وسيط مشترك)


لوسي ويليامز / إيران زوكر.


هاتف: +44 (0) 20 7469 0932.


أبتشورش للاتصالات المحدودة.


جيمي هوبر / كانيس وونغ.


هاتف: +44 (0) 20 7398 7719.


تأسست تشفينانسيال في عام 2009 لإنشاء حل مبسط للتجارة وسطاء الانترنت الراغبين في توفير منصة لعملاء التجزئة للتداول في الخيارات الثنائية. TechFinancials & # 8217؛ ويستند منصة على محرك التسعير الملكية، والتي تمكن وسطاء الانترنت إلى السعر والسوق على المدى القصير الخيارات الثنائية والخيارات الغريبة. في عام 2018، تم معالجة حوالي 18٪ من جميع الودائع التي يتم تداولها للخيارات الثنائية على الصعيد العالمي باستخدام تكفينانسيالز & # 8217؛ البرمجيات.


في أوائل عام 2018، بدأت تكفينانسيالز للتركيز على السوق الآسيوية، وتأمين التوزيع في اليابان والصين. ويعتبر المشروع المشترك مع أصحاب أوبتيونفورتون أول تطور هام للشركة في توسعها إلى منطقة آسيا والمحيط الهادئ منذ انضمامها إلى إيم، وهو جزء رئيسي من استراتيجية الشركة لاختراق الأسواق مع إمكانات نمو عالية كبيرة.


كوبيرايت & كوبي؛ مجموعة تكفينانسيالز 2018. جميع الحقوق محفوظة. قم بزيارة الشركة التابعة للمجموعة.


تكفينانسيالز & # 8211؛ مشروع مشترك.


("تيشفينانسيالز" أو "الشركة")


مشروع مشترك.


يسر شركة تكفينانسيال (إيم: تيش)، وهي مطور برمجيات يوفر حلول تجارية مبسطة للسماسرة عبر الإنترنت، أن تعلن أن الشركة قد أبرمت اتفاقية مشروع مشترك مع أصحاب شركة أوبتيونفورتون تريد ليمتد، وهي شركة مسجلة في هونغ كونغ ("الشريك") والتي سوف تعمل B2C ثنائي منصة تداول الخيارات التي تركز على منطقة آسيا والمحيط الهادئ. وتخضع الشركة للتفويض من قبل المساهمين في اجتماع المساهمين غير العاديين الذي سيعقد خلال ال 30 يوما القادمة.


ويمثل هذا أول تطور هام للشركة في توسعها إلى منطقة آسيا والمحيط الهادئ منذ انضمامها إلى إيم، ويتماشى مع استراتيجية الشركة لاختراق الأسواق مع إمكانات نمو عالية كبيرة. وبموجب بنود االتفاقية، سيتم تأسيس كيان تجاري جديد، والذي سيكون مملوكا بنسبة 51٪ من قبل تكفينانسيال و 49٪ من قبل الشريك.


وقد تم تشكيل هذا الكيان الجديد بعد شراكة ناجحة للغاية لمدة عامين، حيث أنشأ الشريك العلامة التجارية الخيارات الثنائية في عام 2018، وذلك باستخدام برامج B2B الرائدة تكفينانسيالز. وشهد الشريك نموا كبيرا في سوقه، حيث بلغ متوسط ​​حجم التداول الشهري للسنة التقويمية (يناير 2018 - سبتمبر 2018) 8.56 مليون دولار أمريكي، وبلغ متوسط ​​الإيرادات الشهرية 350.000 دولار أمريكي. وستسعى الشركة إلى توسيع أنشطتها التجارية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، حيث حققت بالفعل سجلا تجاريا قويا، مع استمرار نمو السوق للخيارات الثنائية في المنطقة.


وفي معرض تعليقه على المشروع المشترك، قال عساف لهاف، الرئيس التنفيذي لمجموعة تكفينانسيز: "يسعد الشركة إنشاء هذا المشروع المشترك مع أصحاب أوبتيونفورتون. ونحن نعتقد أن هذه الصفقة كبيرة، وأنه يتماشى مع استراتيجيتنا المنصوص عليها في الاكتتاب العام، وهو أن تنمو أعمالنا إلى أقاليم وأسواق جديدة. ويعتقد مجلس اإلدارة أن هذا المشروع المشترك سيعزز االستدامة طويلة األمد وتساوق توقعات النمو مع توليد تدفقات نقدية إضافية. الأسواق الآسيوية للخيارات الثنائية لديها إمكانات نمو كبيرة ونحن نتطلع إلى العمل مع شركائنا الجدد على هذا المشروع. "


سيقوم الشريك بتحويل نشاط منصة التداول وجميع الموجودات غير الملموسة الأخرى المتعلقة بتشغيله إلى شركة جف. وعلى افتراض أن شركة جف تنتج 2 مليون دولار أمريكي من الأرباح الصافية في السنة التقويمية 2018، سوف تيكفينانسيالز إصدار للمساهمين الشريك عدد من أسهم تكفينانسيال Inc. عقد في الضمان بقيمة 1.54 مليون دولار، بسعر يساوي سعر السهم في وقت تيشفينانسيالز (27)، أو متوسط ​​السعر خلال 30 یوما قبل تاریخ إقفال اتفاقیة التضامن، أیھما أعلی. إذا كان صافي الربح في الشركة التضامنية أقل من 2 مليون دولار أمريكي، سيتم احتساب العدد النهائي لأسهم شركة تكفينانسيالز وتعديلها بالتناسب استنادا إلى الأرباح المدققة لعام 2018.


إذا تجاوز صافي أرباح الشركة وإيراداتها في عام 2018 ما قيمته 2 مليون دولار أمريكي و 4 ملايين دولار أمريكي على التوالي، وأتاحت الأرباح في عام 2017 ما لا يقل عن 90٪ من صافي الأرباح في عام 2018، ستقوم شركة تكفينانسيال بدفع مبلغ إضافي، نقدا، بقيمة 171.5٪ من الزيادة في صافي الربح أكثر من 2 مليون دولار أمريكي في 2018.


في حال كان صافي الربح لعام 2018 أقل من 600،000 دولار أمريكي. و / أو الإيرادات أقل من 3 مليون دولار أمريكي، قد تختار تكفينانسيال نقلها إلى مساهمي الشريك، اعتبارا من 1 يناير 2017، 38.5٪ من أسهم الشركة، بدلا من الدفع في أسهم تيشفينانسيال إنك.


بالإضافة إلى ذلك، سوف تقدم تيشفينانسيز قرضا بقيمة 0.5 مليون دولار أمريكي إلى شركة جف بينما سيقدم الشريك قرضا بقيمة 0.3 مليون دولار أمريكي وسيقوم بتحويل أرصدة عملاء علامته التجارية. يسدد القرض اإلجمالي وقدره 0.8 مليون دوالر أمريكي على أساس ربع سنوي، رهنا بالنقد في الشركة التضامنية الذي يزيد عن مبلغ 0.8 مليون دوالر أمريكي األولي من النقد الذي قدمه الطرفان، حتى يتم سداده بالكامل.


عساف لهاف، الرئيس التنفيذي للمجموعة.


يوفال توفياس، المدير المالي.


غرانت ثورنتون أوك لب (مستشار رشح)


كولين آرونسون / جين كلارك.


هاتف: +44 (0) 20 7383 5100.


نورثلاند كابيتال بارتنرز ليمتد (وسيط)


باتريك كلاريدج / ديفيد هينيل / جون هاوز.


هاتف: +44 (0) 20 7382 1100.


بيترهاوس كوربورات فاينانس ليمتد (وسيط مشترك)


لوسي ويليامز / إيران زوكر.


هاتف: +44 (0) 20 7469 0932.


أبتشورش للاتصالات المحدودة.


جيمي هوبر / كانيس وونغ.


هاتف: +44 (0) 20 7398 7719.


تأسست تشفينانسيال في عام 2009 لإنشاء حل مبسط للتجارة وسطاء الانترنت الراغبين في توفير منصة لعملاء التجزئة للتداول في الخيارات الثنائية. TechFinancials & # 8217؛ ويستند منصة على محرك التسعير الملكية، والتي تمكن وسطاء الانترنت إلى السعر والسوق على المدى القصير الخيارات الثنائية والخيارات الغريبة. في عام 2018، تم معالجة حوالي 18٪ من جميع الودائع التي يتم تداولها للخيارات الثنائية على الصعيد العالمي باستخدام تكفينانسيالز & # 8217؛ البرمجيات. في أوائل عام 2018، بدأت تكفينانسيالز للتركيز على السوق الآسيوية، وتأمين التوزيع في اليابان والصين.


كوبيرايت & كوبي؛ مجموعة تكفينانسيالز 2018. جميع الحقوق محفوظة. قم بزيارة الشركة التابعة للمجموعة.


تكفينانسيالز يحصل على 1.1 مليون $ دفع تعويضات أخرى من الصين الخيارات الثنائية جف دراغونفينانسيال.


ليابريت اليومية فوركس الصناعة النشرة الإخبارية.


انضم الآن لتلقي أول وصول إلى تقاريرنا والتحديثات الحصرية.


لقطة شاشة لرسالة تنبيه الأخبار العاجلة من Q2 2017.


يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.


هناك خطأ ما.


نحن نكره الرسائل الاقتحامية ونعد للحفاظ على عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك آمنة.


يبدو أن شركة تيشفينانسيالز إنك (لون: تيش) لم تنجز حتى الآن مع نشاط الخيارات الثنائية.


أعلنت تكفينانسيال أنها تلقت أرباحا بقيمة 1.46 مليون دولار من شركتين تابعتين & # 8211؛ و 1.12 مليون دولار من مشروعها المشترك المملوك بنسبة 51٪ لشركة دراغونفينانسيال، التي تدير أعمال الوساطة الثنائية التي تركز على الصين، و 340،000 دولار من شركة ماركيتفينانسيال التابعة لها (التي كانت سابقا) مملوكة بالكامل، والتي تقدم خدمات صانع السوق لشركات مجموعة تكفينانسيال. وتتعلق أرباح السوق المالية بالنشاط والأرباح المكتسبة في عام 2018.


وسوف تتلقى تكفينانسيال بشكل رسمي مدفوعات توزيعات الأرباح في 20 يناير 2018.


أعلنت شركة تيشفينانسيال الشهر الماضي أنها كانت تخرج من شركة الوساطة للخيارات الثنائية، وبيعت العلامة التجارية أوبتيونفير ل 400،000 دولار، فضلا عن شركة ماركيتفينانسيالز المحدودة التي تعمل في السوق إلى شركة مقرها قبرص تسمى S. وين هولدينغز ليميتد، التي عقدها روي شاغان، روي وينزلبرغ دانيال وينزلبرغ. ومع ذلك، تواصل تيشفينانسيز الاحتفاظ حصتها في دراغونفينانسيالز، والتي في أي حال كانت الوحدة الوحيدة التي تساهم في التدفق النقدي الحقيقي للشركة في الآونة الأخيرة.


منذ تنازل أوبتيونفير لصالح ما تيشفيانسيالز قال في ذلك الوقت سيكون التركيز الجديد على "حلول لسوق المنتجات وتقنيات بلوكشين التي تنمو بسرعة"، أسهم تكفينانسيال أكثر من أربعة أضعاف، ويجلس الآن في 26P. وقد نظمت الولايات المتحدة والمملكة المتحدة المنظمين عن كثب جدا على الشركات المتداولة علنا ​​التي احتضنت بلوكشين أو كريبتوكيرنسي الشركات ذات الصلة، بالنظر إلى هوس السوق المحيطة بهذه الظاهرة. وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، علقت هيئة الأوراق المالية الأمريكية التداول في أسهم شركة استشارات تقنية بلوكشين تسمى شركة كريبتو، بعد أن ارتفعت أسهم الشركة بنسبة 2.700٪ في أقل من شهر إلى سقف سوقي قدره 11 مليار دولار.


كما أعلنت شركة تيشفينانسيز أن الموظفين السابقين في الشركة قد قاموا بممارسة غير نقدية من 27،210 خيارات وفقا لخطة خيار أسهم الموظفين، للحصول على 7،228 أسهم عادية مقابل إلغاء الرصيد المتبقي من الخيارات ال 19،982 المتبقية.


آخر الملاحة.


ترحب شركة كبو بالمصدر الجديد لبحوث جيمس للاستثمار في سوق إتف.


تعلن مجموعة مونيكس عن التغيرات في الإدارة.


أخبار ذات صلة.


وارتفع سهم "غين كابيتال" بنسبة 28٪ بعد أن دعا المحلل إلى زيادة الأسهم ثلاثة أضعاف على التعرض للتداول في التشفير.


تكفينانسيالز يضع المزيد من النقود في بلوكشين على الانترنت تبادل الماس على الانترنت سيديكس.


طعن قانون حظر الخيارات الثنائية أمام المحكمة العليا في إسرائيل بواسطة يوكوم هرتسوغ.


الوسطاء المنظمون.


داش تعلن عن شراكة مع أمريكا اللاتينية تبادل بيتينكا.


فكسم المجموعة تطلق بيانات الفوركس الحرة.


يظهر إنفوغرافيك جديد نمو 36،000٪ من تموج.


حصريا: فيل هورنر يترك وسيط الفوركس بيبرستون.


مكتب التحقيقات الاتحادي يأتي إلى إسرائيل كجزء من لي الباز الخيارات الثنائية التحقيق الاحتيال.


سيك أسماء ريتشارد أفضل منصب المدير الإقليمي لمكتب أتلانتا.


بيتكوين كفد زوج بتكوس أصبحت الأداة الأكثر تداولا على منصة ليفيريت.


سيسيك الغرامات مساهم في سكوبيلينو المالية المحدودة (كونكورد للاستثمار المحدودة) € 10.000.


سبعة أستراليا مواقع تمويل الجماعي تتلقى رخصة أسيك.


ريبل & # 8217؛ s بلاتينغ & # 8211؛ سوينماركيتكاب التلاعب أو متقلبة & # 8220؛ أوتلير & # 8221؛؟


هذا الأسبوع في خبراء الفوركس.


وفقط عندما كنت تعتقد أن أسوأ كان أكثر & # 8211؛ ميفيد اتصال إلى الناتج المحلي الإجمالي.


أفكار تجارة الفوركس & # 038؛ تحليل من قبل نيال فولر - 8 يناير إلى 12، 2018.


أوفكس ويكلي ترادينغ ريفيو & # 8211؛ الاتحاد الأوروبي. هو تموج بيتكوين جديدة؟


يور فوريكس إندوستري سورس.


روابط الموقع.


اشترك في نشرتنا الإخبارية.


إرسال إلى صديق.


البريد الإلكتروني للمستلم البريد الإلكتروني الخاص بك.


ل ليسينغ في فوريكس الصفحات الصفراء.


الرجاء إدخال اسم الشركة وعنوان البريد الإلكتروني للوصول إليك والهاتف رقم (اختياري):


تكفينانسيالز يحصل على 1 مليون $ توزيعات أرباح من دراغونفينانسيالز الصين الخيارات الثنائية جف.


ليابريت اليومية فوركس الصناعة النشرة الإخبارية.


انضم الآن لتلقي أول وصول إلى تقاريرنا والتحديثات الحصرية.


لقطة شاشة لرسالة تنبيه الأخبار العاجلة من Q2 2017.


يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.


هناك خطأ ما.


نحن نكره الرسائل الاقتحامية ونعد للحفاظ على عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك آمنة.


أعلنت مجموعة الخيارات الثنائية ومجموعة الوساطة المالية تكفينانسيالز إنك (لون: تيش) أن مشروعها المشترك المملوك بنسبة 51٪ والذي يركز على منطقة الصين ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ، دراغونفينانسيالز، أعلن عن توزيع أرباح مرحلية بقيمة 2 مليون دولار أمريكي مستحقة الدفع بحلول 20 أغسطس 2017، فيما يتعلق بفترة الستة أشهر المنتهية في 30 يونيو 2017.


TechFinancials & # 8217؛ فإن جزء من الأرباح ستكون 1،020،000 $، بما يتناسب مع عقدها في دراغونفينانسيالز.


TechFinancials & # 8217؛ تداولت الأسهم بنسبة 19٪ على الأخبار في تداولات يوم الثلاثاء في سوق لندن للاوراق المالية و إيم، و أغلق عند 6.25 بنس. في ذلك السعر، تكفينانسيالز لديها سقف السوق من حوالي 4.5 مليون جنيه استرليني (6.0 مليون دولار أمريكي).


مثل الكثير من الشركات الأخرى العاملة في الفضاء الخيارات الثنائية، وقد تيشفينانسيال المدى الخام منه في الآونة الأخيرة كما المنظمين في جميع أنحاء العالم تشديد القواعد التي تحكم هذه الصناعة. كنا قد ذكرت في وقت سابق أن تكفينانسيال تتوقع إيرادات خلال الأشهر الستة الأولى من عام 2017 بنحو 7 ملايين دولار - أي أقل بنسبة 39٪ من 11.4 مليون دولار أمريكي التي تم تحقيقها خلال النصف الثاني من عام 2018. وتتوقع الشركة أن تبلغ عن خسائر إبيتدا خلال النصف الأول من عام 2017، الإدارة لاتخاذ خفض شامل 20٪ الأجور.


قانون الخيارات الثنائية الإسرائيلي الجديد الذي & # 8211؛ إذا مرت في وقت لاحق هذا العام كما هو متوقع & # 8211؛ سوف يحظر تشغيل أي جانب من جوانب وسيط الخيارات الثنائية أو منصة الأعمال من البلاد، مما أدى تكفينانسيالس لنقل الوظائف في الخارج، وذلك أساسا إلى قبرص وأوكرانيا.


آخر الملاحة.


الفوركس للمبتدئين.


كيف ستتعامل الأسواق مع افتتاح حسن روحاني؟


أخبار ذات صلة.


وارتفع سهم "غين كابيتال" بنسبة 28٪ بعد أن دعا المحلل إلى زيادة الأسهم ثلاثة أضعاف على التعرض للتداول في التشفير.


تكفينانسيالز يضع المزيد من النقود في بلوكشين على الانترنت تبادل الماس على الانترنت سيديكس.


طعن قانون حظر الخيارات الثنائية أمام المحكمة العليا في إسرائيل بواسطة يوكوم هرتسوغ.


الوسطاء المنظمون.


داش تعلن عن شراكة مع أمريكا اللاتينية تبادل بيتينكا.


فكسم المجموعة تطلق بيانات الفوركس الحرة.


يظهر إنفوغرافيك جديد نمو 36،000٪ من تموج.


حصريا: فيل هورنر يترك وسيط الفوركس بيبرستون.


مكتب التحقيقات الاتحادي يأتي إلى إسرائيل كجزء من لي الباز الخيارات الثنائية التحقيق الاحتيال.


سيك أسماء ريتشارد أفضل منصب المدير الإقليمي لمكتب أتلانتا.


بيتكوين كفد زوج بتكوس أصبحت الأداة الأكثر تداولا على منصة ليفيريت.


سيسيك الغرامات مساهم في سكوبيلينو المالية المحدودة (كونكورد للاستثمار المحدودة) € 10.000.


سبعة أستراليا مواقع تمويل الجماعي تتلقى رخصة أسيك.


ريبل & # 8217؛ s بلاتينغ & # 8211؛ سوينماركيتكاب التلاعب أو متقلبة & # 8220؛ أوتلير & # 8221؛؟


هذا الأسبوع في خبراء الفوركس.


وفقط عندما كنت تعتقد أن أسوأ كان أكثر & # 8211؛ ميفيد اتصال إلى الناتج المحلي الإجمالي.


أفكار تجارة الفوركس & # 038؛ تحليل من قبل نيال فولر - 8 يناير إلى 12، 2018.


أوفكس ويكلي ترادينغ ريفيو & # 8211؛ الاتحاد الأوروبي. هو تموج بيتكوين جديدة؟


يور فوريكس إندوستري سورس.


روابط الموقع.


اشترك في نشرتنا الإخبارية.


إرسال إلى صديق.


البريد الإلكتروني للمستلم البريد الإلكتروني الخاص بك.


ل ليسينغ في فوريكس الصفحات الصفراء.


الرجاء إدخال اسم الشركة وعنوان البريد الإلكتروني للوصول إليك والهاتف رقم (اختياري):

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس 18 ملم

أفضل مؤشرات تداول العملات الأجنبية تحميل مجاني

أناليسي سيكليكا نيل فوريكس